رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه

رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه رولز رويس تمنح موديل Dawn سقفا عصريا ومثيرا... اكتشفه

بعد أن كشفت رولز رويس عن موديل Cullinan luxury SUV في معرض جنيف للمحركات 2018، فضلا عن عن مجموعة موديلات محدثة من موديلاتها الموجودة. وقد تميز من بينها موديل Rolls-Royce Dawn Aero Cowling الذي يعتبر تحديثا لموديل Dawn الفاخر ذي البابين والسقف  المتحرك، حيث أدركت رولز رويس حاجتها لموديل جديد ذي مقعدين. وبدلاً من أن تصمم موديلا جديدا قررت تطوير موديل Dawn الحالي ليتضمن مقعدين فقط. وقد صرحت الشركة أن تصميم الموديل جاء استجابة لرغبة العملاء في مزيد من المرونة من حيث الطراز والعملية.
تتمتع السيارة بغطاء خلفي مصنوع من ألياف الكربون والألمونيوم ليغطي مقعده الخلفي ويمنح السيارة الشكل المميز للسيارات ذات المقعدين. أما لوحة القيادة فقد غطيت بجلد رولز رويس التقليدي الذي يتواءم مع تصميمها الداخلين، وقد صمم هيكل السيارة بأكمله ليمرر الهواء بشكل لطيف يمنح السائق والراكب الراحة، كما تتضمن لوحة القيادة حجيرات تخزينية صغيرة مبطنة بالجلد زيادة في عملية السيارة. ولم تفصح الشركة عن ثمن الموديل الجديد بعد، ولكن يتوقع أن يزيد عشرة آلاف دولار على الأقل عن ثمن موديل Dawn الأصلي الذي يبلغ 350 ألف دولار.