مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها !

مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها ! مرسيدس تطلق دراجة عالية التحمل .. اكتشفها !

سيشهد فصل الخريف المقبل تعاون شركة مرسيدس بينز مع شركة تصنيع الدراجات الفاخرة الكندية أرجون 18 لإصدار أول دراجات مرسيدس عالية التحمل المخصصة للطرقات، حيث تتشارك العلامتان في شغفهما الخاص بالإبداع التكنولوجي وفي منتجاتهما التي تمنح المستخدمين تجربة مميزة، مما جعل هذا التعاون مناسبا بشكل طبيعي. وستصبح دراجة التحمل المصممة للطرقات أول إصدارات هذا التعاون، مع تصميم مرسيدس لهيكلها الخارجي الذي تميز بإطار فضي، وبمقعد ودعامات باللون الفضي المائل للأسود.

متاحة بشكلين


تتمتع شوكة الدراجة بشكل مميز لتحسين التحكم وامتصاص الاهتزازات، والدراجة متاحة بشكلين أولهما Ultegra Di2 الذي يتضمن نظام تحويل إلكتروني وإطارات  FSA Trimax 40 من الكربون، أما الشكل الثاني فهو Ultegra group وبه إطارات من نوع Trimax 30، ويشمل النوع الأول بطارية قابلة لإعادة الشحن مع مؤشر لمستوى الشحن، كما يضم النوعان مكابح هيدروليكية متقدمة تكنولوجيا ويأتيان بعدة مقاسات من XXS وحتى XL.

النقاء الحسي


وقال مارتن بريمر، كبير مديري قسم إبداعات التصميم، إن الدراجة تندمج بمثالية مع فلسفة العلامة التصميمة في النقاء الحسي، ويظهر ذلك جلياً في ثنائية قطبية تصميمها التي تجمع بين العاطفة والذكاء، فقد جمع هيكلها الكربوني المصمم بدقة مع ألوان مرسيدس بينز ليمنحها شكلا ديناميكيا حتى أثناء ثباتها ما يضمن اتصالها العاطفي. وأضاف أن المكونات التقنية التي أضيفت للدراجة بدقة والخواص المذهلة مثلوا مهارة شركائهم الجدد الفائقة.