في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها

في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها في مرآب بورش سيارات تُنافِس بعضها، تعرّف إليها
منذ قِدم السنوات وحتى اليوم، تُعتبر سيارات بورش المرجع في الفخامة والأناقة. هذه الشركة تملك في حناياها رصيدًا يعبق بالإصدارات والسيارات المميّزة، التي تتحوّل بفعل مزاياها وسرعتها إلى حديث الناس والصحف. 

إليك في الآتي نظرة إلى أبرز إصدارات بورش التي أسرَت المستخدمين جميعًا:

  1. Mission E، حققت بورش نقلة نوعيّة في هذه السيارة، بحيث دخلت من خلالها معترك السيارات الكهربائيّة. تعتمد سيارة Mission E على محركين كهربائيين تتجاوز قوتهما 600 حصان، الأمر الذي يتيح للسيارة الرياضية الانطلاق من الثبات إلى سرعة 200 كلم في الساعة في غضون 3,5 ثانية فقط. تمتاز سيارة Mission E الكهربائية بتقنية شحن متطورة بجهد 800 فولت، تتيح شحن 80% من البطارية بعد توصيلها بالشبكة الكهربائية لمدة 15 دقيقة فقط، الامر الذي يبدو كافيا لاجتياز مسافة 400 كيلومتر.

  2. بورش 911, 911 s، إنها من أكثر السيارات أناقة لدى بورش، أضافت الشركة إليها واجهة أمامية جديدة مع مداخل هواء معدل وأضواء LED، كما زودت بورش سيارتَي بورش 911 تيربو و 911 تيربو S بمقابض أبواب جديدة، ومصابيح خلفية محدثة، وإطارات معدنية قياس 20 بوصة، أما غطاء المحرك فبدا مختلفًا عن سابقاته كذلك الصادم الخلفي. 

  3. Cayman، تمتاز هذه السيارة باللون الاسود المميّز، الذي يطغى على مختلف تفاصيلها كاملة. بحيث يتداخل اللون الخارجي الأسود في النسخة السوداء مع مقصورة سوداء بفرش جلد جزئي، الامر الذي يعزّز من اناقة السيارة من الداخل والخارج. إلى ذلك، تضم سيارة Cayman باقة من التجهيزات القياسية، تشمل نظام بورش لإدارة الاتصالات PCM مع وِحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصّية التعتيم الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى ميزة خاصة لامتصاص المطر ونظام تثبيت للسرعة ومساند للركن في المقدمة والخلفيّة وعجلة مقود رياضيّة مميّزة.