خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها

خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها خمس سيارات يحلم الشباب بقيادتها، تعرّف إليها
تعبق شوارع هذا العالم بالكثير من السيارات الأنيقة والمميّزة، التي تحمل على متنها مواصفات مميّزة، تجعل المرء يتهافت لاقتنائها. أسماء الشركات المُنتِجة لأجمل السيارات هي كثيرة ومتعددة، حتى أن البعض منها تراه يختص بالفخامة. ولكن واقع المحركات، يعبق بباقة هائلة من السيارات الإستثنائيّة، التي يحلم كل رجل بقيادتها، 

إليك أفضل خمسة:

1. Jaguar XJ220، هذه السيارة تم إنتاجها على امتداد عامين فقط و ذلك بين 1992 و 1994، حين أُصدِرت جاكور كانت السيارة الأسرع على الإطلاق. تضم جاكور XJ220 محرك تربو مزدوج V6 ينتج قوة 520 حصان. السيارة قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 2013 ميلا في الساعة، ويمكنها الإنطلاق من 0 إلى 60 في غضون 3.7 ثواني.
 
2. Bugatti EB110 GT، غالبًا ما تتصدر إنتاجات شركة بوغاتي فيرون واجهة السيارات الأكثر تميزًا. هذه الأيقونة المميّزة تضم محرك تربو V12. سرعتها القصوى تبلغ 213 ميلًا في الساعة. يمكن لبوغاتي أن تنطلق من 0 إلى 100 ميل في الساعة في غضون 3.2 ثواني فقط.
 
3. McLaren P1، إنها من أحدث سيارات ماكلارين والتي تبدو أكثر من مجرّد سيارة، بل إنها أيقونة مكمّلة لتاريخ الشركة الحافل بالأناقة و الفخامة. السرعة القصوى للسيارة تبلغ 217 ميلا في الساعة، تضم محرّك تربو مزدوج، سعته 3.8 ليتر، ينتج قوة 727 حصان. السيارة قادرة على الإنطلاق من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 2.7 ثواني. 
 
4. La Ferrari، كلما تحدّثنا عن التميّز والفخامة، كان لسيارات فيراري النصيب الأوفر. الناس بطبيعتهم يميلون إلى انتقاء سيارة فيراري، ذلك أنها تتمتع بكم هائل من الأناقة و الفخامة، و لكن فخامة الإسم تكفي. La Ferrari هي واحدة من أفخم إنتاجات فيراري، سعرها يبلغ 3 مليون دولار، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يملك واحدة منها.
 
5. أستون مارتن Vanquish، يشتهر العميل الانكليزي بقيادته لهذه السيارة، ذات الاداء العالي و السرعة الاستثنائيّة التي تعزز من فخامة حياة صاحبها. أن تملك سيارة أستون مارتن فأنت حتمًا من الباحثين عن اقتناء الافضل في هذه الحياة. تصميم هذه السيارة أنيق جدًا، حيث الأداء الرياضي الخارق.