رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها

رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها رولز رويس تكشف عن أغلى مجموعاتها في التاريخ... شاهدها

تعد موديلات Rolls-Royce Black Badge بمثابة النظير الشرير للموديلات التقليدية التي صنعت لمحبي السيارات الفاخرة المثيرة. وقد كشفت الشركة البريطانية عن مجموعة من الإصدارات الخاصة المستوحاة من إصدار Black Badge من موديلي Dawn وWraith، وأطلقت عليها اسم Adamas Collection، وهو يعني الماسي غير القابل للقهر أو الترويض. 

حرفية عصرية

وتصف رولز رويس المجموعة بأنها بمثابة احتفاء بالجانب المظلم للحرفية العصرية، وقال تورستن ميولر أوتفس، المدير التنفيذي للشركة، إن مجموعة Adamas تصهر المهارة الفائقة لعمال الشركة في موطنها بغرب سوسيكس مع روح مجموعة Black Badge الجامحة، ونتج عن ذلك محرك سيارة يرضي الباحثين عن ما هو أكثر من وسيلة نقل هندسية فاخرة، فهذه السيارة مخصصة للمغامرين الذين لا يخشون تقبل شكلا تقدميا وجريئا للفخامة الحديثة الحقيقية.
تتكون مجموعة ADAMAS من 40 موديل Black Badge Wraiths و30 موديل Black Badge Dawns، ويعتبر شعار Spirit of Ecstasy واحداً من أهم مميزات السيارات، فقد صنع في 68 ساعة، ويتكون من 294 طبقة من ألياف الكربون المستخدمة في الصناعات الجوية فوق قاعدة خاصة من التيتانيوم المحروق ببخار الماء لمنحه شكلا جماليا داكنا، ويتضمن الشعار علامة إنفينيتي بجانب جملة ‘BLACK BADGE ADAMAS’.

خيارات عديدة

ستقدم الشركة الموديلات بخيارين للتصميم الخارجي، يتكون كل خيار من لونين، فموديل Aphrodite Red يجمع بين الأحمر والأسود وموديل Morpheus Blue يجمع بين الأحمر والأزرق، وأكدت الشركة أن جميع الألوان السابقة متدرجة بحيث تبرز الدرجات الأدكن بطول السيارة.
أما من الداخل فتتمتع الموديلات بساعة مثبتة في لوحة القيادة مرصعة ب88 قطعة ماس صناعية مصفوفة على شكل شعار إنفينيتي فوق لوحة من ألياف الكربون، أما المصابيح الأمامية، فتشتمل على 1340 مصباحا من الألياف الزجاجية، كما تتضمن القمرة عجلة قيادة بلونين وعتبات خاصة.