لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا

لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا لن تصدّق عدد السيارات المصفّحة التي تُنتَج سنويًا

عدد السيارات المصفّحة في العالم يتزايد بشكل هائل عامًا بعد الآخر. سنويًا يتم إنتاج ما يقرب الـ 25،000 سيارة مدرّعة جديدة. المشاهير وكذلك الشخصيات الهامة في المجتمع يعيشون تحت وطأة القلق الدائم، الأمر الذي يضطرهم إلى طلب سيارات مصفّحة وفاخرة التصميم تمامًا كسيارة  limousine.


أين تتمركز السيارات المصفّحة


تقول المؤسسة الدولية للتصفّح International Armoring Corporation، إن غالبية السيارات الفاخرة والمصفّحة يتم شحنها إلى أفريقيا والشرق الاوسط. هذا التزايد الهائل في طلب هكذا نوع من السيارات بدأ منذ خمسة أعوام، عندما باشرت الشركات بحماية مسؤوليها التنفيذيّن.


سيارات مصفحة بتصاميم فاخرة ومذهلة


السيارات المُصفّحة العادية تبدو عملية فقط وإنما غير مريحة، بل فارغة من المواصفات المميزة. في هذا الإطار، لوحظ تنامي طلب الزبائن المشاهير الجدد، على سيارات مصفّحة تحمل مزايا جديدة أهمها كرسي المساج، شاشة تلفزيون داخلية، كاميرات ليليّة وغيرها من الخصائص المميّزة.


تنفيذ طلب الزبائن هو أمر بديهي 


ترينت كيمبال، المدير التنفيذي لشركة تكساس للتصفيح يقول" إذا اراد الزبون نوعًا معيّنا من الجلد، الالكترونيات، نظام الاتصالات أو حتى ماركة معيّنة لآلة صنع القهوة، فنقوم بتخصيص مقصورة خاصة قادرة على استيعاب طلباته".


سيارة مصفحة جديدة من الشركة الالمانية


40% من زبائن شركة Armouring  Alphaالألمانية والتي اشتهرت على مدى ثلاثة عقود بانتاجها سيارات مصفّحة، هم اليوم أصحاب نفوذ ومن المشاهير، يطلبون سيارات مُصفحة وفاخرة، بمزايا تناسب حياتهم اليومية. وعلى الرغم من أن شركة Alpha Armouring تكشف عن اصداراتها في عروض عسكرية فقط، إلا أنها مؤخرًا أطلقت سيارتها stretch Alpha Phoenix الجديدة المتعددة الاغراضSUV  في معرض موناكو الدولي للسيارات. سيارة ألفا الجديدة تم تصميمها تماشيًا مع طراز Mercedes G63 SUV، وبسعر مليون ونصف دولار أميركي.