تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم

تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم تعرّف إلى الأسباب الحقيقيّة التي جعلت سيارة رانج روفر إيفوك الأكثر جمالًا في العالم
إذا أردنا أن نتحدّث عن السيارة الأكثر فخامة في هذا العالم، لا شك بأننا سنعبر أمام احد إصدارات رانج روفر، ذلك أنها تنتمي إلى واحدة من أعرق شركات السيارات في العالم. محركاتها دائمًا كانت عند حسن ظن المستخدمين منذ إصدارها أول سيارة. 
دائمًا ما نلحظ عبر مختلف الطرقات سيارات مميّزة للاند روفر، بعض الاحيان تكون تلك السيارات قديمة، ولكن أناقتها ومتانتها تجعلها صالحة لكل زمان ومكان. 
سيارة رانج روفر إيفوك المميّزة والجديدة هي من أجمل سيارات الشركة المذهلة، بل هي أيقونة بحد ذاتها. أُصدرت في العام 2011 واستطاعت أن تأسر القلوب منذ اللحظة الأولى لإطلاقها. تمتاز بتصميم شبابي عصري، الامر الذي عزّز من طابعها الرياضي. 

إليك بعض الحقائق التي لا تعرفها عن هذه السيارة: 

  1. يبدو تصميم هذه السيارة مماثلا لسيارة لاند روفر RX ، إلا أنها حصلت على هيكل أصغر حجمًا وزوّدت بتقنية أحدث وأكثر ذكاء لتبدو صديقة للبيئة لا سيّما لناحية استهلاك الوقود. 
  2. الدول العربية الاكثر مبيعًا لسيارة رانج روفر ايفوت هي الامارات، المغرب و المملكة العربية السعودية، وقد تم بيع أكثر من 10 آلاف نسخة من ايفوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
  3. استثمرت شركة لاند روفر مبلغ 345 مليون و 851 ألف دولار أمريكي لإنتاج سيارتها الجديدة ايفوك في منشآتها الصناعية Halewood Body & Assembly في مدينة ليفربول التي تقع في شمال غرب انجلترا.
  4. بناء سيارة رانج روفر ايفوك تطلّب جهود عمل 2200 مهندس، بحيث كانوا يعملون على مدار 24 ساعة يومياً، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة عدد العمّال في مصنع Halewood Body & Assembly بنسبة كبيرة ليصبح عددهم 450 عاملاً بدلاً من 1500.
  5. حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والأمير فيليب دوق ادنبره، كانت أول الحاصلين على سيارة رانج روفر ايفوك.
  6. أكثر من 400 ألف سيارة رانج روفر ايفوت بيعت في وقت قياسي، الامر الذي ضاعف مبيعات شركة لاند روفر بشكل خيالي.