بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي

بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي بوجاتي تؤمّن لك قيادة مذهلة على متن أفخم سياراتها بتكلفة 12 ألف دولار أميركي
بوجاتي فيرون هي من أعرق السيارات في التاريخ المعاصر. في رصيدها سجل هائل من النجاحات والأرقام القياسيّة. 50 وحدة فقط مُباعة في مختلف أنحاء العالم، لهذا تعتبر قيادة هذه السيارة الجميلة من الاشياء النادرة في الحياة. 
ولكن شركة Global Racing Schools تدرك حقًا مدى فخامة تلك السيارة، فأطلقت باقة من أجمل العروض التي يمكن للمرء أن يقضيها على متن سيارة بوجاتي. إنها ومن خلال هذه الباقة تُعطي العديد من الناس فرصة حياتهم، التي تتجلى في قيادة سيارة بوجاتي فيرون الرياضية في ألمانيا وسويسرا، بمسافة 700 كم.
 

تكلفة باهظة

 
وبما أننا نتكلم عن أفخم السيارات في العالم، فقيادتها هي حتمًا ليس رخيصة. تكلفة الرحلة التي توفرها شركة Global Racing Schools تبلغ 125 ألف دولار أميركي لعشرة أشخاص، أي ما يعادل 12,500 دولار أميركي للشخص الواحد. 
 

تجربة لا تُصدّق

 
باقة القيادة الفاخرة هذه، لا تؤمن للمشتركين جولة داخل سيارة فاخرة مثل بوجاتي فيرون وحسب، إنما تؤمن لهم تجربة مميزة يمكنهم التعرف من خلالها إلى خط سير لتعليم قيادة أفخر السيارات في العالم.
 
في اليوم الأول، بعد جولة خيالية في شتوتغارت، ينتقل سعيد الحظ بعدها على متن سيارة لموزين إلى فندق Schlosgarten ذي النجوم الخمسة، حيث ينتظره جناح جِد فاخر.
في اليوم الثاني، يذهب المشترك في جولة خاصة برفقة مرشدين سياحيين من بورش و مرسيدس على أهم متاحف المدينة، ثم ينتقل إلى بادن بادن في سيارة ليموزين مدة 90 دقيقة. 
اليوم الثالث، جولة بمسافة 250 كم على أجمل المناظر الطبيعية  الخلابة والممرّات الجبلية في الغابة السوداء، وكذلك متعة العبور بين نهر الراين في سويسرا، و جولة على مصنع الساعات IWC. الرحلة تستكمل على بحيرة كونستانس، ثم ينتهي النهار في فندق Star Riva ذي الخمس نجوم. 
اليوم الرابع، جولة عودة مسافتها 300 كم إلى بادن بادن، ثم تناول وجبة غداء في مطعم Michelin Stube حيث النجوم الثلاثة، في فندق Tonbach، ليتختتم ذلك النهار بليلة ساحرة التي تمكّن المشترك من قضاء ليلة مميّزة في جناح مذهل داخل فندق Brenners Park الفاخر.