سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها

سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها سيارات خارقة من لامبورجيني مُخصصة للشرطة فقط... إليك تفاصيلها
سيارات الشرطة هي عادة مألوفة لدى جميع الناس. إنها سيارات مميّزة، تتنقّل من طريق إلى آخر بفعل الاعتقالات المتلاحقة التي يقوم بها رجال الشرطة لكل مُخِل بالامن. ولكن سيارات الشرطة في بعض البلاد العالميّة ذهبت إلى ابعد من ذلك بكثير، هي سيارات خارقة بكل المقاييس، تحمل في طيّاتها مفهومًا جديدًا للاعتقال.
 

إن كنت من هواة المغامرات والتشويق، فإليك قائمة يأكثر سيارات الشرطة الخارقة: 

 
Lamborghini Murcielago – England، يبدو أن الكثير من الدول تفضل امتلاك سيارة لامبورجيني كسيارة شرطة. المملكة المتحدة هي من تلك البلدان التي حرصت على امتلاك لامبورجيني، على الرغم من أنها تملك كمّا واسعًا من السيارات الخارقة في تصرفها مثل سيارة فيراري 612 و سيارة Lotus Exige. تملك سيارة لامبورجيني عجلات جِد فاخرة، ومحرك V12 سعته 6.5 ليتر،  ينتج قوة 670 حصانا. سيارة بهذه المواصفات يبدو أمر الفرار منها بالنسبة للمجرمين مستحيلاً. سعرها يبلغ 380 ألف دولار اميركي.
 
Lamborghini Gallardo- South Africa، في جنوب أفريقيا تسجل الجريمة معدلات مرتفعة جدًا، لذا فإن رجال الشرطة هم دائمًا بحاجة ماسّة للمساعدة في القبض على الجناة. وفي حال قرر المجرمون الفرار، يمكن للشرطة ملاحقتهم بسهولة مع لامبورجيني Gallardo. تتميّز هذه السيارة بمحرك V10 سعة 5.2 ليتر، يتزاوج مع نظام الست سرعات، إما اليدوي أو الآلي. سعر هذه السيارة يبلغ 248 ألف دولار اميركي. 
 
Lamborghini Gallardo – Italy، بما أن شركة لامبورجيني هي إيطالية الجنسية ومقرّها هناك، فيبدو من الطبيعي أن تضُم الشرطة إلى طاقمها أحد إنتاجات لامبورجيني. هذه السيارة الرياضية المميّزة يمكنها التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3 ثوان فقط، بسرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة. سعرها يبلغ 248 ألف دولار أميركي.