تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia !

تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia ! تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia ! تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia ! تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia ! تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia ! تعرف إلى مزايا اليخت الفاخر Utopia !

اهتمام كبير حظي به مؤخرا ذلك اليخت الفاخر الذي يعرف باسم Utopia بفضل اشتماله على مجموعة مزايا رائعة من بينها أن طوله يبلغ 72 مترا ويضم 6 كبائن فخمة ومترفة وتصل سرعته أثناء الإبحار إلى 24 عقدة، ما يمنحه تميزا إضافيا ويجعله في وجهة نظر كثيرين أقرب ما يكون إلى نوعية اليخوت الكاملة من الداخل والخارج!

مواصفات مميزة

وبحسب تقارير، فإن ذلك اليخت هو أكثر اليخوت الفاخرة تميزا على صعيد المظهر، بالإضافة الى المزايا التي يقدمها للضيوف الذين على متنه، ومنها على سبيل المثال السطح الشمسي الدوبلكس، حيث يمكن الاستمتاع بزاوية رؤية قدرها 360 درجة من جاكوزي يوجد على ارتفاع قدره 50 قدما فوق مستوى سطح البحر. 
وبعد إطلاق اليخت في البداية عام 2004، أعيد تجديده بشكل كامل في العام 2013، وتم تصميم دواخله، التي تستوعب 12 فردا، من جانب شركة التصميمات RWD.
ومن الخارج، يمكن القول إن السطح المشمس والطابق العلوي يعدان من أبرز الشرفات وأكثرها جاذبية، بالإضافة الى اتصالهما بسلم كبير مميز الشكل. وبالنسبة الى أماكن الصالون فكلها مزودة بنوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف كما توفر طوابق اليخت الخمسة مساحة ترفيهية من شأنها أن تسمح للطاقم بأن يقدم أفضل ما لديه على صعيد الأداء وتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها كل ضيوف اليخت الرائع.

راحة تامة

كما أن اليخت مزود بعدة أشياء تضمن للضيوف أجواء أكثر استمتاعا مثل ألواح ركوب الموج، المزالج المائية، ألواح الطيران على الماء، زوارق الكاياك الجلدية، المراكب الشراعية، الطائرات الشراعية، ألواح التزلج المقطورة وترامبولين مائي وأشياء أخرى.