يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر

يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر يخت Seventy 8 Catamaran... مساحة أنيقة على البحر

أثبتت يخوت catamaran التي تطورها شركة "لاغون Lagoon" شعبيتها لدى العملاء الأسيويين، نظرا الى ثباتها ومساحاتها المتزايدة، ما يجعها مثالية للترفيه عن مجموعات كبيرة من الأصدقاء والعائلة بكل راحة وأمان. إضافة الى هذا، فإن تصميمها مزدوج الهيكل وضحالة غاطسها يؤهلاها للإبحار عبر الخلجان المنعزلة والشعاب المرجانية التي لا تتمكن اليخوت وحيدة الهيكل والزوارق من دخولها.

جيل جديد من اليخوت

يعد إنتاج يخوت جديدة على شاكلة Seventy 8 تحديا مثيرا لشركة Lagoon  يؤكد على اهتمامها بمسألة تصدر سوق الحلول التصميمة للجيل المقبل من اليخوت الكبيرة التي تركز على التطوير والفخامة، حيث يعتبر اليخت مثاليا خلال الرحلات البحرية الطويلة، وقد عرض لأول مرة خلال معرض Cannes Yachting Festival.
صمم اليخت بواسطة شركة VPLP التي تعد أكبر شركات العالم المتخصصة في المعمار البحري، أما التصميم الخارجي والداخلي فقد تم بمعرفة شركتي  Patrick Le Quément وNauta Design على الترتيب، ويتمتع اليخت بسطح مفتوح ليستضيف منطقة تناول الطعام المظللة وحفلات الكوكتيل والمقبلات، كما يمكن تزويده بجاكوزي وطاولة طعام كبيرة قابلة للطي ومساحة للحمامات الشمسية مع سقف صلب قابل للفرد.

عصرية الإقامة

يتضمن اليخت أيضا صالون استقبال محاطا بنوافذ كبيرة ومجهزا بأثاث عصري التصميم ويتمتع بإطلالة خلابة، كما يتضمن أريكتين كبيرتين في منطقة المعيشة للاسترخاء ليلا مع العائلة.
ويتميز بتصميم عصري يمنح الأريكتين مساحة واسعة مع الحفاظ على خصوصية قائد اليخت بعيد عن الضيوف، إضافة الى هذا، يتضمن اليخت غرفة رئيسية واسعة وعددا إضافيا من الغرف يصل لـ 5، تحتوي كل منها على سرير وأماكن للتخزين ودورة مياه خاصة، أما قمرات الطاقم فتقع في مقدمة اليخت كما يمكن تصميمها بالقرب من المطبخ في الخلفية حيث تنفتح مؤخرة اليخت على البحر ويمكن وصلها بملحقين لبناء منصة سباحة.