يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة

يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة يخت Premiere Sanlorenzo الجديد... مواصفات فخمة
تخطط شركة Sanlorenzo لعرض يختها الجديد ذي ال31 مترا في معرض  Cannes Yachting Festival الذي سيعقد من 11 وحتى ال 16 من سبتمبر 2018 هذا الخريف، وذلك قبل أن يصل لسنغافورة في بداية 2019 ليعرض بمعرض سنغافورة لليخوت لعام 2019.

يخت فخم

صممت شركة Zuccon Design Studio الشهيرة اليخت الذي يبلغ طوله 31 مترا، ويتوقع أن يحطم كل المقاييس ويضع حدودا جديدة لتصميم اليخوت، ويجمع اليخت ما بين الخصائص المبتكرة وبين تصميم جديد بشكل عام، ليثبت تركيز شركة Sanlorenzo القوي على الحفاظ على مستوى الإبداع والبحث الهندسي. وأتمت Sanlorenzo خلال الأشهر القليلة الماضية عدة صفقات بيع ليخوت جديدة ومستعملة بآسيا، كما استطاعت الشركة التوسع بشكل سريع في آسيا، هذا وبالإضافة لكل النتائج الإيجابية الأخرى يشير للنجاح الذي ستلاقيه شركة  Simpson Marine خلال 2018 .

تعاون جديد

وقال نيك ستارتون مدير مبيعات شركة Sanlorenzo في آسيا أن تعاون Momentum وSanlorenzo أدى لتوسع سريع في آسيا، وهو أمر غير مفاجئ فقد كانت مسألة  وقت قبل أن يكتشف العملاء القفزة التي حدثت في جودة وحرفية صناعة يخوت Sanlorenzo. وأضاف أنهم اكتشفوا أن يخوت الشركة نالت إعجاب مالكي اليخوت ذوي الخبرة الراغبين في امتلاك يخوت جميلة يمكن الاعتماد عليها، إضافة الى تصميمها وفقا لرغبتهم وتحملها لأقسى ظروف الطقس في آسيا، كما أن تنوع اليخوت في عدة مجموعات وهي  126ft, SD, SL and SX  يعني توافر يخوت مناسبة لشتى المتطلبات.
تنتشر يخوت Sanlorenzo خلال الوقت الحالي في الصين، هونج كونج، تايوان، سنغافورة وتايلاند، ويتوقع أن تصل خلال وقت قريب إلى شمال آسيا وجنوب شرقها، وتخطط Sanlorenzo أن تخطو خطوتها المقبلة هي معرض سنغافورة الذي سيعقد من 12 ل 15 أبريل لتعرض به يختها SL78 وهو تصميم جديد لليخوت الخارقة المصغرة.