في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟

في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟ في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟ في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟ في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟ في دبي سيارات فاخرة رهينة الغبار والأتربة... فما قصّتها؟

من المعروف أن مدينة دبي هي من أكثر المدن الفاخرة في هذا العالم، والتي غالبًا ما تُبهر العالم بذكائها وتميّز الإنتاجات على اراضيها. كثيرة هي الأحداث والمناسبات التي تستقبلها سنويًا بل شهريًا مدينة دبي، هي مناسبات تتعلق بالتكنولوجيا، اللايف ستايل، الأزياء وحتى السيارات. 

دبي الاكثر تطورًا

لا يختلف اثنان على أن دبي هي من أكثر المدن العربيّة تطورًا وذكاء، بل إنها آخذة بالتصاعد إلى مرحلة استثنائيّة، مرحلة قد يصعب على الآخرين منافستها. كلما أعلنت دبي إصدارها شيئًا جديدًا، ترى الأنظار جميعها متوجهة نحوها، حيث تبهر العالم بمدى الذكاء الذي تسلكه في مسيرتها. 
من مختلف بقاع الأرض، يلتم شمل الناس في رِحاب مدينة دبي بحثًا عن الاستجمام والحياة الفاخرة. فكثير من الناس يفضّلون الذهاب إلى دبي في أوقات إجازاتهم، فيعودون محمّلين بكم هائل من الذكريات التي لا تُنسى.

سيارات منسيّة

مؤخرًا شهِدت شوارع دبي حادثة غريبة من نوعها، تمثّلت بانتشار السيارات الفاخرة الباهظة الثمن المهملة، فلا يمر يوم من دون أن تترك سيارة فيراري أو بورش تكسوها طبقات من الأتربة والرمال والرطوبة.
هذا الأمر جعل الناس يتهافتون ليتساءلوا عن سبب رمي أصحاب السيارات الفارهة سيارتهم في الشوارع في هذه الحالة التي يرثى لها، والغريب في الأمر أن هذه السيارات المهملة هي فاخرة جدًا ومن طراز فيراري، بي أم دبليو، مرسيدس بنز، بورش وغيرها من السيارات التي تنتمي إلى هذه الفئة، تلك السيارات تلامس قيمتها المليون دولار أميركي.

ما سبب ذلك؟

في الحقيقة، فإن السبب في ترك هذه السيارات الفاخرة مهملة في الشوارع يعود إلى التهرب من دفع أقساطها، فبحسب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، إذا لم يدفع الشخص أقساط السيارة يقبض عليه يوضع في السجن، لهذا يختار أصحاب السيارات تركها ومغادرة البلاد للتهرّب من مسؤوليتها.