Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات

Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات Ra2ed يأخذك بجولة على أجمل السيارات التي ستفترش معرض جنيف الدولي للسيارات
تتجه أنظار العالم بأكمله نحو جنيف التي ستفترش واحدا من أهم معارض السيارات في العالم الذي يتضمّن باقة من الأيقونات الاستثنائيّة. المعرض هذا العام سيشهد إطلاق باقة من السيارات المميّزة، التي تتضمّن كمًا من التحديثات الجديدة على مختلف الأصعد.  

إليك في الآتي نظرة سريعة على أبرز السيارات التي ستفترش المعرض:

  1. تويوتا، تستعد شركة تويوتا اليابانية العملاقة للكشف عن النسخة الأحدث من سيارتها السيدان سوبرا، وذلك خلال معرض جنيف، حيث عملت الشركة لفترات طويلة على اختبارها، وذلك من أجل أن تُبهِر عشّاقها بكل ما هو جديد ومتميّز.  
     
  2. مرسيدس، تتأهب سيارة AMG G 63 SUV 2018 للاحتفال بظهورها العالمي الأول خلال معرض جنيف. يتميز هذا الطراز الألماني الجديد بملامح التغيير الأكبر الذي تشهده فئة AMG G في تاريخها، وهي تحافظ وبقوة على مزاياها ومكانتها الخاصة منذ إطلاقها للمرة الأولى قبل نحو 40 عامًا. من المتوقّع أن تصل سيارة G 63 الجديدة إلى الشرق الأوسط في يونيو المقبل.
     
  3. سيتروين، تستعد شركة سيتروين للكشف عن سيارتها 508 الجديدة كليًا، والتي ستحمل تصميمًا جديدًا في جيلها الجديد، وستأتي بتصميم جديد للعلامة الفرنسية، وتتبنّى تكنولوجيا جديدة كذلك. سيارة سيدان تحمل تصميمًا أقرب للكوبيه مع سقف انسيابي أكثر أناقة، على أن تأتي ملامح التصميم مستعارة من الموديل التجريبي Instinct. كما ستأتي السيارة بنوع من تكنولوجيا القيادة شبه الذاتية التي ظهرت في سيارات مرسيدس وأودي.
     
  4. بي إم دبليو، بعد 4 أعوام على إطلاقها للمرة الأولى، ها هي الشركة تستعد لإطلاق الجيل الجديد من X4، الذي كشفت عنه مؤخرًا استعدادًا لتدشينه في معرض جنيف. الشركة الألمانية أضافت تغييرات عديدة في تصميم السيارة، مع الإبقاء على بساطة الشكل الخارجي. المنافسة الجديدة لمرسيدس GLC كوبيه زُوّدت بمصابيح جديدة ومسارب هواء متطورة، إضافة إلى توزيع الوزن بمعادلة 5050، ومساحة واسعة في الداخل مقارنة بجيلها السابق.