بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق

بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق بي إم دبليو تطلق إصدارا حصريا من موديل M2 الكوبيه ... تصميم درامي وأنيق

أصدر قسم M division المختص بأداء سيارات بي إم دبليو إصدارا حصريا من موديل M2 احتفالا بنجاح مبيعات أكثر خطوط إنتاج الشركة شعبية، حيث استطاعت الشركة بيع 12 ألف نسخة من موديل BMW M2 لتصبح أنجح الموديلات التي أنتجتها الشركة في 2017.

تصميم درامي


ويتميز موديل BMW M2 Coupe Edition Black Shadow الحصري بتصميم درامي قاتم باللون الأسود وببعض الإضافات الأخرى، كالإطارات المعدنية المصنوعة من السبائك الخفيفة بتصميم على شكل Y بلون أسود ماط وبعرض 19 بوصة، كما طليت مرايا الأبواب والناشر الخلفي بالكربون لإبراز اللون الأسود للسيارة، وطليت الأنابيب الخلفية بالكروم الأسود ولمعت الأشرطة الجانبية والشبكة الأمامية بطلاء أسود لامع لتكمل شكل السيارة.

محرك خارق


أما من الناحية الميكانيكية، فيمكن القول إن السيارة تتشابه مع الموديل M2  الأصلي، حيث احتفظت بمحركها التوين تربو الذي يتضمن خزان وقود سعة 3 لتر وينتج قدرة تبلغ 370 حصان يرسلها للعجلات الخلفية التي يتحكم فيها نظام تغيير سرعات بسبع غيارات، لذا تستطيع السيارة التسارع من سرعة صفر ل 62 ميل/ساعة في 44.3 ثانية، وسيصبح الموديل متاحا في السوق بداية من أبريل 2018 برغم أن ثمنه لم يعلن بعد.