رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018

رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018 رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018 رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018 رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018 رولز رويس تطلق إصدارا خاصا من سيارة جوست فضية اللون موديل 2018

استطاعت سيارة Ghost الفضية الخاصة بسير هنري رويس أن تحقق رقما قياسيا عام 1907 بقطعها مسافة قدرها 14371 ميلا بدون توقف بقيادة الموقر تشارلز ستيوارت رولز.

إصدار خاص

ولمناسبة الذكرى ال111 لشركة رولز رويس للسيارات البريطانية الفاخرة، قررت أن تحتفل بجولة السيارة التاريخية بإنتاجها لإصدار خاص من 35 سيارة فضية موديل جوست 2018.
وستطلى كل من السيارات ال35 بطلاء Cassiopeia الفضي الخاص من الدرجة نفسها التي تعكس لون السيارة الأصلية، ويستغرق عامل طلاء السيارات بشركة رولز رويس ثماني ساعات لطلاء السيارة يدويا مستخدما حبيبات جيدة تتكون من الفضة بنسبة 100%.

تفاصيل عديدة

وتضمنت السيارة عدة تفاصيل تشير للموديل الأصلي كشبكتها الأمامية السوداء اللامعة وإطاراتها الملمعة والمسند الفضي المحفور عليه جملة “Silver Ghost Since 1907”، كما صنعت حلية Spirit of Ecstasy من الفضة الخالصة وثبتت على الغطاء الأمامي فوق قاعدة سوداء من النحاس المطروق المطلي بالذهب، إضافة لدمغة “AX201” الخاصة من لوحة التسجيل الخاصة بسيارة جوست الفضية الأصلية.

مواصلة مشوار الفخامة

تتمتع السيارة بتصميم داخلي من الجلد باللون الأخضر مع جلد فضي يستخدم لأول مرة بسيارات رولز رويس، كما تتضمن قمرة القيادة المصممة خصيصا ساعة خاصة ونظارة شمسية وصندوق حلى وقلم ‘Silver Ghost’. وقال تورستن مولر-أوتفوس، المدير التنفيذي لشركة رولز رويس، إن مجموعة سيارات جوست الفضية تعد احتفاء بالإنجازات الرائعة التي حققها الآباء المؤسسون للعلامة، مضيفا أن الإصدار الخاص الجديد ينسج بكل حرفية التاريخ الغني لسيارة جوست الفضية الأصلية في 35 سيارة، منشئاً تكريماً عصرياً للسيارة الأصلية، وأوضح أن حرفيي وفناني الشركة سيكملون تاريخ الامتياز بتصنيعهم سيارات جديدة لتستمر في تعريف الفخامة.