لمحبيّ الرفاهية... هذه أبرز الدرجات الأولى لأهم شركات الطيران

لمحبيّ الرفاهية... هذه أبرز الدرجات الأولى لأهم شركات الطيران
El Al

تحرص شركات الطيران في العالم، في معظمها، على توفير أفضل ما لديها من خدمات لعملائها على أمل الاستمرار في المنافسة والبقاء دومًا في دائرة اهتمام المسافرين من مختلف الجنسيات.
وتعتبر وسائل الراحة التي يتم تقديمها إلى ركاب الدرجة الأولى من المؤشرات التي يمكن الحكم من خلالها على مدى جودة شركات الطيران وتفوقها وتميزها، لأنها تكشف عن وجه حقيقي لمستوى الأداء.

ويقدم "رائد" في القائمة التالية شركات الطيران التي توفر أفضل وسائل الراحة في الدرجة الأولى:

1- شركة إير نيوزيلاند: تحرص بالفعل على تقديم خدمات تجمع بين الفخامة والتميز. وهي توفر منتوجات للعناية بالبشرة، وجوارب مخططة وكذلك أقنعة مميزة للعين.

2- شركة بريتش إير وايز: توفر حقيبة من إنتاج أنيا هندمارش تحتوي هلامًا للعين، ومرهمًا للشفاه ومرطبًا وأدوات تنظيف الأسنان.

3- شركة كاثاي باسيفيك: تقدم إلى الرجال حقيبة مزودة حاجيات المرحاض، وإلى السيدات حقيبة يد صغيرة فيها منتوجات ومستحضرات من إبداع العلامة الأسترالية Aesop.

4- شركة دلتا إير لاينز: تقدم حقيبة تضم أقنعة للعيون وغسولًا ومرطبًا للشفاه، وجوارب، ومشطًا وأدوات عناية بالأسنان إلى جانب مناديل مضادة للجراثيم.

5- شركة العال: تقدم إلى السيدات كريمًا لليد، وغسولًا للجسم، ورذاذًا وكريمًا للوجه، وإلى الرجال كريم حلاقة، وبلسم ترطيب لما بعد الحلاقة، وبلسمًا للشفاه ورذاذًا منعشًا.

6- شركة الاتحاد للطيران: تقدم إلى الرجال هدايا في علب مغلقة ومصنوعة من الجلد، وتمنح السيدات حقائب يد صغيرة مرصعة بكريستال شواروفسكي، في كل منهما غسول وحاجيات مرحاض من علامة La  Prairie السويسرية الصنع.

7- شركة جيت بلو: تقدم مقبلات ومجموعة كوكتيلات مميزة، إلى جانب علب تضم حاجيات المرحاض من إنتاج شركة Birchbox التي تتخذ من نيويورك مقرًّا.

8- شركة سويس إنترناشيونال إير لاينز: تقدم منتوجات سويسرية الصنع بينها كريم للعين، وكريم لليد، وبلسم للشفاه، وسدادات قابلة لإعادة الاستخدام وبيجامات من القطن.

9- شركة سنغافورة إير لاينز: تبهر ركابها في الدرجة الأولى بأسماء علامات باريسية مميزة. فتقدم إليهم حاجيات المرحاض مخزنة في محلول، وكريمًا للوجه وبلسمًا للشفاه. وتقدم كذلك خدمة تحضير الأسرّة للنوم، مع توفير بياضات، ولحاف وبيجاما للنوم.

10- شركة الخطوط الجوية التركية: تقدم حقيبة مميزة تحتوي حاجيات المرحاض المميزة. وتمنح الحجاج، في أي درجة، وهم في طريقهم إلى مكة بمجموعة أدوات تضمن راحتهم مثل سجادة للصلاة، وسبحة، وصابون سائل وجوارب.

11- شركة كانتاس: تقدم إلى الرجال والسيدات أدوات تعنى بالبشرة وجمال الوجه.

12- شركة طيران الإمارات: تقدم حقائب مزودة مختلف أدوات الراحة، فتمنح الرجال حقائب تضم كولونيا ومرطبًا لما بعد الحلاقة وشفرة حلاقة، والسيدات غسولًا للوجه، وكريمًا منعشًا لليدين وأحمر الشفاه eau parfumée.

يمكنك قراءة المزيد

دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045

شركات الطيران في الشرق الأوسط الأفضل أداءً وفقاً للأياتا

دبي ورلد سنترال يشهد تطوراً في أعمال الإنشاءات في مدينة الطيران

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أسرع شركات الطيران نموًا في الشرق الأوسط

حظيرة الطائرات الجديدة تطوّر قطاع الطيران في الشارقة