Loading the player...
728 Views

 
كلما اقترب موعد النزال الأضخم في العالم بين مايوذر ومكجريجور، إشتعلت المنافسة أكثر على شتى مواقع التواصل الإجتماعي. أخبار هؤلاء النجوم تحط رِحالها أينما حلّوا. آخرها كان من نيويورك، حيث وصلت المحطة الثالثة من جولة فلويد مايويذر وكونور ماكجريجور الترويجية الى هناك، وذلك بعد أن جالوا في لوس انجليس وتورونتو.


إهانات متبادلة
وكعادة لقاءاتهما، بدأ مايويذر وماكجريجور في تبادل الاهانات لبعضهما البعض فوق خشبة المسرح بهدف إشعال الجماهير قبيل مواجهة الـ26 من أغسطس المرتقبة، وذلك في لاس فيغاس الأمريكية. 


هل يتلقى مايوذر هزيمته الأولى
المقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC أكد في اللقاء جهوزيّته لمواجهة الاسطورة الأمريكية الملاكم فلويد مايويذر، الذي لم يخسر أي مباراة في الملاكمة حتى اعتزاله اللعبة في2015. ماكجريجور استفز مايويذر باعلانه أنه سوف يكبده أول هزيمة تاريخية في حياته حيث أكد بأنه سوف يهزمه بالضربة القاضية في الجولة الرابعة ليرد مايويذر عليه بالقاء الأموال في وجهه.


مكجريجور المُلهِم
في الواقع فإن المقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجور ومنذ صغره لطالما اثار الجدل، فحياته لم تكن سهلة أبدًا. مسيرة المقاتل النجم في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، تُعتبر مصدر إلهام للكثيرين الذين باتوا يبحثون في تاريخ حياته، إلى أن أصبح الأشهر والأبرز نجومية في عالم الفنون القتاليّة.


مسيرة محفوفة بالمصاعب
في صغره كان يعمل في مجال تصليح السيارات في دبلن الأيرلندية حيث نشأ في أسرة فقيرة، ولكن بالعزيمة والإصرار وصل إلى القمة، ونجح في أن يفرض موهبته على الجميع.


زوجته السند الوحيد
مأساة مكجريجور لخّصتها صوَر إنتشرت مؤخرًا له مع زوجته على شتى المواقع. يقول مكجريجور، "كنا معًا لاكثر من 8 سنوات عشنا في ايرلندا فى شقة مستأجرة وكنت لا املك وظيفة لانني اقضي كل أوقاتي في الصالة الرياضية بسبب ذلك الحلم الذى روادني منذ طفولتي، وهو ان اصبح بطلاً فى يوم من الايام. لم أجد أحد يؤمن بي سوى زوجتي ديي ديفلين على الرغم من عدم وجود المال. فقد كانت تذهب الى العمل وتوفر لي الطعام والمكمّلات الغذائية. كانت تحرم نفسها من شراء الملابس لتوفر المال لي."


عاش على الإعانات
وأضاف، "كنا نعيش فقط على إعانات البطالة التي لاتتجاوز حفنة دولارات، لتقوم زوجتي باستغلالها بالطريقة الأمثل، حتى تكفي احتياجاتنا، كانت تفعل كل ما بوسعها حتى اتفرّغ للتدريب وحلمي فقط".