من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم

من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم من طوكيو إلى باريس مرورًا بإنكلترا... هذه جولة على قصور رؤساء العالم

يعرِف الجميع أن رؤساء هذا العالم يعيشون حياةً تختلف عن تلك التي يعيشها الناس العاديّون. فالناس الأقوى في العالم يعيشون في منازل فاخرة تتلاءم مع طبيعة مراكزهم. إنها في الواقع قصور مجهّزة بكل شيء من طائرات الهليكوبتر إلى الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن. 
من القصر الإمبراطوري في طوكيو حيث يعيش الإمبراطور الياباني، إلى قصر الإليزيه في باريس، إليك بالصور المرفقة، أفخم مساكن زعماء العالم.