من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم

من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم من بينها غرفة للموسيقى ومسرح... شاهِد كسوة أجمل فيلا في العالم

في جولتنا الصوَريّة اليوم سنعرّفك إلى الفيلا الأكثر فخامة في العالم. جولة افتراضيّة سنأخذك بها نحو أجمل المنازل الفاخرة في العالم، هذه الفيلا بيعت مقابل 14 مليون دولار اميركي. 
تختصر الفيلا الفخامة بكل مكوناتها، تؤمن للقاطنين إطلالة مذهلة على أرجاء المدينة، وتضم في مساحتها الخارجية حمام سباحة ذا تصميم مذهل ذلك انه يضم شلالات، وتراسا رائعا أيضًا. أما في الداخل، فيضم المنزل غرفة تسجيل، وغرفة موسيقى ومسرحا، إضافة إلى غرف نوم واسعة جدًا، وصالون مميّز.