بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره

بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره بُنيَ عام 1960وهو اليوم أجمل منزل في العالم. إليك صوَره

البحث عن أجمل منازل هذا العالم لا ينتهي. فما بين اليوم والآخر يُطالِعنا واحد من أفخم المساكن وأكثرها جمالًا، بحيث يضخ في نفس زوّاره سكينة لا مثيل لها. منزل Prince Philip Residence المتواجد في مونتريـال، كندا هو واحد من تلك المنازل المميّزة.


تم تشييد هذا المنزل عام 1960، إلا أن مالكيه قاموا بتحويله من منزل كلاسيكي إلى آخر ملكي. يتميّز المنزل بتصميم جِد راقي، حيث الزجاج الطويل الذي يُطِل على حمام سباحة انيق، مدعّم بالإضاءة الجانبية، التي بدورها تمنح المكان فخامة اثناء المساء. المنزل مُحاط بالاشجار التي بدورها تعزز من صحيّة الإقامة وجمالها.