صور أجمل ممثلات الخليج

صور أجمل ممثلات الخليج صور أجمل ممثلات الخليج صور أجمل ممثلات الخليج صور أجمل ممثلات الخليج صور أجمل ممثلات الخليج

يتميز الخليج العربي بكوكبة من النجمات الجميلات المبدعات، التي استطاعت كل واحدة منهن اثبات نفسها من خلال موهبتها وحسن اطلالتها.

في هذا الموضوع سنعرض لك قائمة بأجمل الممثلات على الساحة الخليجية.

1.      فاطمة الصفي

فاطمة الصفي ممثلة كويتية، من مواليد الكويت في 17 نوفمبر 1981م، حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005م.

قدمت فاطمة الصفي العديد من المسرحيات أثناء دراستها الأكاديمية، ثم دخلت عالم التلفزيون من خلال مسلسل (بلاغ للرأي العام) ومسلسل (الخزاز) عام 2007م، ثم توالت أعمالها الفنية وأبرزها مسلسل (أم البنات) ومسلسل (بركان ناعم).

2.      هيفاء حسين

هيفاء حسين ممثلة بحرينية، من مواليد المحرق-البحرين، في 22 أكتوبر 1979م، متزوجة من المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، ولها من الأبناء سعد وفهد.

كانت بداية مشوارها الفني من خلال المسرح، ثم قدمت أول عمل تلفزيوني لها عام 2000م، وهو مسلسل (نيران)، بزغ نجمها من خلال دورها في مسلسل (اللقيطة) عام 2005م، الذي حققت من خلاله شهرة واسعة.

3.      شيلاء سبت

شيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، من مواليد البحرين، في 19 أغسطس 1989م، والدتها الممثلة البحرينية (فاطمة اسماعيل)، ولها ثلاث شقيقات يعملن في مجال التمثيل أيضاً هن: (شيماء، شذى، وأبرار).

قامت بالتمثيل وهي طفلة في المسلسل السعودي (عائلة أبو روشيد)، ولم تشارك في غيره.

ظهرت مرة أخرى للأضواء عندما فازت بلقب ملكة جمال البحرين عام 2010م، ثم عادت للتمثيل عام 2011م من خلال مسلسل (الغني والبخيل).

4.      ريم عبد الله

ريم عبد الله ممثلة سعودية، من مواليد الرياض-السعودية، في 20 فبراير 1987م.

بدايتها الفنية كانت من خلال مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس العشر، أما البداية الحقيقة فكانت من خلال مسلسل بيني وبينك الذي حقق لها شهرة واسعة من خلال قيامها بدور (الشيخة ألفت).

شاركت ريم في العديد من الأعمال التلفزيونية، كما لها مشاركة سينمائية مهمة من خلال فيلم وجدة.

5.      مرام

مغنية وممثلة كويتية، من مواليد الكويت، في 2 فبراير 1979م، متزوجة ولها من الأبناء (جنان، جمانة وعلي).

تربت مرام في أسرة فنية، فوالدها عازف عود، كما أن شقيقاتها (مي وهند) ممثلات شهيرات.

بدأت مشوارها الغنائي عام 1997م من خلال ألبوم (ما أخونك)، بينما مشوارها مع التلفزيون بدأ من خلال مسلسل (صحوة زمن) عام 2005م.