المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له

المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له المنزل الأجمل في العالم والذي يتخذ من الفخامة أثاثًا له

ما كان هذا العالم بهذا الجمال لولا وجود عدد كبير من المنازل المميّزة والفاخرة التي تنتشر في بِقاع الأرض. كاليفورنيا هي واحدة من البلاد التي تضم باقة من الأمور المميّزة. في الواقع فإن ولاية كاليفورنيا في أميركا تعبق بالكثير من المقومات الحياتيّة المميّزة، التي تجعل حياة قاطنيها عصرية وأنيقة. ولكنها تعبق أيضًا بعدد من المنازل الفاخرة التي يصعُب على العقل تصديق حقيقة أنها من صنع أفكار المرء وهندسته. 
إليك في الصور المرفقة واحدا من أغلى المنازل في هذا العالم. يُعرَف هذا المنزل بالمليونير، لارتفاع ثمنه وكذلك للفخامة التي تفترش أرجاءه.