أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها

أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها أفضل علامات نظارات الشمس الرجالية... اكتشفها

تمتلك النظارات الشمسية القدرة على تغيير الزي بشكل لا تستطيع أي قطعة أخرى مضاهاته، فهي تستطيع تحويلك لمظهر نجوم الروك في خلال ثوان معدودة. ويظل دورها الأساسي هو حماية عينيك من أشعة الشمس الضارة، ولكي تقي عينيك بصورة صحيحة، يتعين عليك أن تطلع على مقاييس "CE" أو  "ANSI" المكتوبة فوقها لتتأكد من حجبها ل95% من أشعة الشمس الضارة ذات الطول الموجي الأقل من 380 نانو متر.

وإليك فيما يلي قائمة بأفضل علامات النظارات الشمسية وفقا لميزانيتك :

1- أقل من 30 جنية إسترليني : 

  1.  H&M : من أفضل العلامات الاقتصادية، وتغطي موديلاتها معظم الأشكال وعادة ما تصنع من البلاستيك، إضافة إلى بعض الموديلات الخاصة التي تصنع من مادة acetate.

  2. Jeepers Peepers : من أكثر النظارات شهرة وتوافرا على مواقع التواصل الاجتماعي كما تتوافر عليها الكثير من الخصومات على ASOS.

  3.  Urban Outfitters : تتميز بموديلاتها الغريبة المختلفة وإطاراتها الخفيفة.

  4.  Hawkers : أسست الشركة عام 2013 لذا فنظارتها متاحة عبر موقعها الإلكتروني فقط وتتميز بإطاراتها المصنوعة من البولي كربون.

2- أقل من 100 جنية إسترليني : 

  1.  Monokel : تتميز بموديلاتها المستوحاة من الستينيات وإطاراتها الخضراء والعنبرية المنقوشة بنقش صدفة السلحفاة.

  2.  Polaroid : تقدم أفضل العدسات الواقية من أشعة الشمس الضارة بأقل أسعار ممكنة، وتتميز بإطاراتها الكلاسيكية وعدساتها العصرية الملونة.

  3.  Quay Australia : أنشئت في 2004 كعلامة نظارات نسائية ولكن آخر مجموعاتها هذا العام تضمنت موديلات رجالية، وتتميز بموديلاتها المستوحاة من نظارات كلاسيكية ولكن بأسعار أرخص.

  4.  Perverse : تتخصص في النظارات النسائية ومزدوجة الجنس وتورد موديلاتها عالميا بأسعار أرخص من غيرها.

  5.  Oakley : من أقدم علامات النظارات التي تقدم أفضل الموديلات بأرخص الأسعار.

3- أقل من 200 جنية إسترليني : 

  1.  Ray-Ban : بدأت العلامة بتصميم نظارات واقية من الشمس لطيارين الجيش الأمريكي عام 1930 ثم اشتهرت عبر هوليود.

  2.  Persol : من أقدم العلامات المنافسة لرايبان، وتشتهر بعدستها  الصفراء المائلة للون البني التي ارتداها ستيف ماكوين في فيلم The Thomas Crown Affair.

  3.  Cubitts : من أفضل العلامات التي تقدم اختبارات لنظارتها وعدسات شمسية طبية إضافة إلى إطاراتها الفاخرة المستوحاة من الستينيات.

4- أغلى من 200 جنية إسترليني : 

  1.  Oliver Peoples : من أشهر نظارات هوليود التي توفر حماية من أشعة الشمس بنسبة 100%.

  2.  Mykita : تتميز بموديلاتها البسيطة المختلفة.

  3.  Montblanc : تتميز بموديلاتها الكلاسيكية الذكورية التي تتنوع في الأشكال والألوان.

  4.  Tom Ford : تتميز بعدساتها الداكنة التي تحجب أشعة الشمس الضارة بنسبة 100% وموديلاتها المستوحاة من الستينات.

  5.  Cutler And Gross : تتضمن العديد من الأشكال الكلاسيكية، إضافة للأشكال الجريئة والألوان المختلفة وإطاراتها المصنوعة من البالديوم.