Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35

Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35 Pure Sky Lounge مطعم استثنائي في دبي يقدّم لك الطعام من الطابق الـ35

إذا توجّه المرء إلى دبي، سيجد فيها كمًا هائلًا من الوجهات السياحيّة المميّزة التي تمكّنه ببساطة من التماس الرفاهية والطمأنينة التي يطمح لها. في حنايا دبي الكثير من المطاعم المميّزة التي تفوق في تفاصيلها مفهوم تناول الطعام، بل تتعدّاه إلى منح الزائر تجربة لا مثيل لها من الرفاهية. 
مطعم Pure Sky Lounge هو من تلك الأماكن المميّزة. يتميز بإعداد وتقديم الوجبات في الهواء الطلق الأمر الذي يجعله واحدًا من أفضل المطاعم في دبي. يقع في الطابق الــ 35 من فندق هيلتون، ويوفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة من مرسى دبي والخليج العربي.