رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً

رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً رائد يجول بك في منزل واحد من أكثر نجوم العالم العصري شهرةً

في عالم التواصل الاجتماعي، أصبح نجوم يوتيوب لا يقلّون شأنًا عن النجوم العاديين، ذلك أنهم وبفعل الثورة التكنولوجية التي نعيشها، باتوا اكثر شهرة من نجوم السينما والتلفزيون. جوردان مارون هو أحد هؤلاء النجوم، فهو يملك شعبيّة واسعة، فضلًا عن امتلاكه ثروة مالية كبيرة جدًا. 
ثروة جوردان أوصلته لشراء منزل فاخر بقيمة 4. مليون دولار اميركي، يقع المنزل في هوليوود، يضم ثلاثة غرف نوم، و5 حمامات. المنزل يملك إطلالة رائعة، ويمكن الاستمتاع بتلك الإطلالات من مختلف الزوايا.