جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم

جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم جولة على جزيرة ياس الإماراتيّة واحدة من أجمل البُقع الجغرافيّة في العالم

كلما ذكرت العاصمة الإماراتيّة أبوظبي أمام أحدهم، نصحك على الفور بزيارة جزيرة ياس. هذه الجزيرة هي احد أماكن الترفيه الحديثة المنشأ في الإمارات العربية المتحدة. تبعد مسافة ٣۰ دقيقة بالسيارة عن العاصمة أبوظبي. تضمّ هذه الجزيرة حلبة مرسى ياس المجهّزة بأحدث الأجهزة والتقنيات والتي تستضيف سنويًا سباق "جائزة طيران الاتحاد للفورمولا -١" في أبوظبي. 


أبرز معالم الحلبة تتمثّل بفندق ياس فايسروي أبوظبي الشهير الذي يتغنّى بنجومه الخمس، وهو الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة لسباقات الفورمولا 1.