1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل

1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل 1847 .. مركز تجميل فاخر في أبوظبي مُخصص للاهتمام بك أيّها الرجل

وسط الضغوطات الحياتيّة والمشاغل اليوميّة، يسعى الرجل العصري لتعزيز أناقته وشخصيّته من خلال زيارة مركز مُخصص يقدّم له كل متطلبات العناية التي يريدها. اليوم نعرّفك إلى واحد من أفخم وأرقى تلك المراكز. إنه 1847 العالمي، الذي حطّ رِحاله مؤخرًا في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي وتحديدًا في السعديات. 


مركز 1847 يقدم مجموعة من خدمات العناية بالذكور الفاخرة والضرورية، بدءًا من الحلاقة على أنواعها، وصولًا إلى تجميل الأظافر، العناية بالأقدام وكذلك تدليك الوجه. إلى ذلك يقدّم المركز باقة من العلاجات المتطوّرة التي يطلبها الرجل العصري. 


تصميم المركز لا يقلّ فخامة عن الخدمات التي يقدّمها، ذلك أنه مجهّز بأحدث التقنيات التي تُشعِر الرجل بالراحة والطمأنينة. تصفّح صوَر المركز وسارِع لتدليل نفسك في ذلك المكان الاستثنائي.