مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها

مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها مول الإمارات... مُتعة تسويقيّة لا سابق لفخامتها

إذا أردت أن تذهب في أي رحلة سياحيّة، فلا بد من أن تقصد أحد أشهر المراكز التجاريّة في البلد الذي تحط رِحالك فيه. دبي التي يقصدها شهريًا عدد هائل من السيّاح، تزدهر فيها المراكز التجاريّة والمحال الفاخرة. مول الإمارات هو أحد أفخم المراكز التجاريّة في إمارة دبي.
كثيرة هي الزوايا الترفيهيّة المنتشرة في حنايا هذا المركز، من العلامات التجاريّة الفاخرة المختصّة بالملابس، إلى المطاعم والمقاهي المميّزة، إضافة إلى مركز المسرح والفنون الذي يعتبر الأول من نوعه. إلى ذلك يضم المركز ركنًا مخصصًا للتزلج على الجليد، وقاعات سينما متعددة.