أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018

أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018 أفضل لاعبي التنس الجدد في بطولة ويمبلدون 2018

تزعزع العرش الذي اعتلاه أكبر 4 لاعبي تنس لأكثر من عقد نتيجة لتقدمهم في السن أو لإصابتهم أو لعدم مشاركتهم بالبطولة أو لعدم تحضرها لها من الناحية البدنية. 
وبدأت بعض الأسماء الجديدة في تصدر الساحة، حيث ظهر جيل جديد من لاعبي التنس تحت سن 21 عاما، ليحتل بذلك قائمة أفضل 100 لاعب في العالم. ونلقي الضوء فيما يلي على أفضل 11 لاعبا في بطولات رولان جاروس، كوينز وويمبلدون.

- ألكسندر زفيريف :


الترتيب العالمي: 3
العمر: 21 عام
تفوق اللاعب الألماني على جميع أقرانه منذ أن بدأ احترافه في السادسة عشرة، من خمسة أعوام، وحصل حتى الآن على لقبين بعد فوزه على فيدرر ونادال، ووصل لربع النهائي ببطولة ويمبلدون.

- بورنا كوريك :

الترتيب العالمي: 21
العمر: 21 عام
تألق النجم الكرواتي في بطولة ATP العام الماضي متفوقا على كل من أندي موراي ودومينيك ثيم في مراكش، كما فاز على فيدرر في ثلاث مجموعات في دورة Halle بألمانيا.

- هيون تشانج :


الترتيب العالمي: 22
العمر: 21 عام
حظي لاعب كوريا الجنوبية ببداية عظيمة هذا العام بفوزه على زفيريف وديوكوفيتش في بطولة استراليا المفتوحة قبل أن يخسر في نصف النهائي.

- دينيس شيبوفالوف :


الترتيب العالمي: 26
العمر: 19 عام
أذهل العالم في العام الماضي بفوزه على رافائيل نادال وجوان مارتن ديل برتو في مونتريال، كما أصبح أفضل لاعب بكندا وهو في عمر التاسعة عشرة فقط.

- أندريه روبليف :


الترتيب العالمي: 37
العمر: 20 عام
لم يحظ اللاعب بمواسم جيدة منذ وصوله لنهائيات بطولة الدوحة في العام الماضي، كما حصل على أول ألقابه ببطولة ATP في كرواتيا، وفاز على جريجور دميتروف وديفيد جوفين ببطولة الولايات المفتوحة قبل أن يخسر أمام رافا.

- ستيفانوس تسيتسبياس : 


الترتيب العالمي: 35
العمر: 19 عام
سطع نجمه في بطولة برشلونة مؤخرا هذا العام قبل أن يخسر في النهاية أمام رافا، ولكنه فاز على العديد من النجوم المحترفين – مثل دومينيك ثيم وبابلو كارينو- منذ احترافه في 2016.

- كارين كاشانوف :


الترتيب العالمي: 40
العمر: 21 عام
حصل على لقبين أولهما من مرسيليا في هذا العام والثاني من تشنغدو في 2016، وقد فاز على بعض من أكبر نجوم العالم مثل ديفيد جوفين وكي نيشهكوري.

- فرانسيس تيافو :


الترتيب العالمي: 52
العمر: 21 عام
تصدر الأخبار بعد فوزه على روجر فيدرر في خمس مجموعات في بطولة الولايات المتحدة في العام الماضي، ثم حصل على أول ألقابه في دورة ATP وخسر في النهائي أمام إستوريل.

- جاريد دونالدسون : 


الترتيب العالمي: 54
العمر: 21 عام
تألق في نصف النهائي ببطولة أكابولكو في مارش وفاز على مايلوز راونيك، وفيليسيان ولوبيز ولوكاس بويل.

- تايلور فريتز :


الترتيب العالمي: 68
العمر: 20 عام
حصل على لقب نجم الغد بدورة ATP في 2016 لكونه أصغر لاعب يصل لقائمة أفضل 100 لاعب في ذلك العام.

- فيليكس أوجير-ألياسيمي : 


الترتيب العالمي: 151
العمر: 17 عام
هو اللاعب الوحيد ذو ال17عاما الذي انضم لقائمة أفضل 200 لاعب.