هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها

هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها هذه هي الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال روسيا... تعرف إليها

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مونديال روسيا في الـ 14 من الشهر الجاري، ينتظر أن تستمر الفعاليات قرابة الشهر، حيث ستستضيف روسيا 64 مباراة ستقام في 12 ملعبا في أنحاء البلاد، وسيقام النهائي على ملعب لوجنيكي في موسكو يوم 15 يوليو المقبل.
ويوجد لكل منتخب من الـ 32 منتخبا المشاركين في البطولة معسكر أساسي يعمل كمقر خاص به خلال فعاليات البطولة، إلى جانب فندق الإقامة وملعب التدريب الفرعي.

والملاعب التي ستستضيف البطولة هي :

  1.  ملعب سانت بطرسبرغ بمدينة سانت بطرسبرغ

  2.  ملعب كالينينجراد بمدينة كالينينجراد

  3.  ملعب لوجنيكي بمدينة موسكو

  4.  ملعب سبارتاك بمدينة موسكو

  5.   ملعب نيجني نوفغورود بمدينة نيجني نوفغورود

  6.  ملعب كازان ارينا بمدينة كازان

  7.  ملعب ايكاترينبرغ ارينا بمدينة ايكاترينبرغ

  8.  ملعب موردوفيا ارينا بمدينة سارانسك

  9.  ملعب سامارا ارينا بمدينة سامارا

  10.  ملعب فولغوغراد ارينا بمدينة فولغوغراد

  11. ملعب روستوف ارينا بمدينة روستوف

  12.  ملعب فيشت بمدينة سوتشي