من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان

من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان من بينها تنظيف المرايا والمجوهرات والأحذية، إليك الوجه الآخر لمعجون الأسنان
الاعتناء بالأسنان عادة يتطلّب اهتمامًا خاصًا من المرء صباحًا ومساء وبشكل مستمر، ذلك أن اهمالها ولو لمرّة واحدة قد يجعل الاسنان صفراء وغير جميلة، الأمر الذي يُفقد المرء وبشكل تلقائي عوامل الجاذبية. في الواقع لا بد للمرء أن يغسل أسنانه بالمعجون يوميًا صباحًا ومساء على أقل تقدير. 
 

معجون الاسنان رفيق الدرب

 
من مِنا لا يستخدم معجون الاسنان في حياته بشكل يومي. هذا المنتج المذهل هو واحد من أساسيّات الحياة اليوميّة الذي يرافق المرء منذ ساعات الصباح الاولى حتى الليل. فغسل الاسنان صباحًا بمعجون الاسنان هو أمر بديهي، وكذلك قبل النوم، وما بينهما.
 

إستخدامات أخرى لمعجون الأسنان

 
منذ وعي المرء في الحياة وهو يعرف معجون الأسنان على أنه منتج مخصص لغسل الأسنان. ولكن هل سمعت يومًا أن لهذا المنتج إستخدامات أخرى غير غسل الاسنان؟ في هذا الصدد نعرّفك أكثر إلى معجون الاسنان، الذي يتخطّى كونه منتجًا لتنظف الاسنان، بل له إستعمالات عدّة أخرى غير تقليديّة، يمكن للمرء أن يستخدمه من أجلها، 
 
1. تنظيف المرايا، ربما قد لا تعرف بأن القليل من معجون الاسنان يجعل زجاج المرايا يلمع وينظف بشكل مذهل. 
2. تنظيف الأحذية الرياضية، ضع قليلا من معجون الأسنان على الحذاء الرياضي المراد تنظيفه، وسترى النتيجة المذهلة.
3. تنظيف إطار البرّاد المطاطي، غالبًا ما تتسخ هذه المنطقة من البراد، نظرًا لالتصاقها الوثيق بالبراد. تنظيفها يبدو سهلًا ومذهلًا إذا تم استخدام معجون الأسنان.
4. تنظيف المجوهرات، المجوهرات عمومًا والألماس خصوصًا يمكن للمرء تلميعها من خلال معجون الاسنان.
5. إزالة روائح الطعام الكريهة من على اليدين، حينما تعلق الروائح الكريهة على يدي المرء، تراه لا يعرف الطريقة الامثل لإزالة تلك الروائح. ولكن الأمر أكثر بساطة، ضع قليلًا من معجون الأسنان وسترى النتيجة المذهلة.