أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات

أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات
استعانت الشركات التي تقدم منتجات موجهة للرجال، بنجوم كرة القدم للدعاية لمنتجاتها، فهم في هذا الأمر يتساوون مع الممثلين بل يتغلبون عليهم، وهذا لأن شعبية لاعب كرة القدم الجيد في بلده وناديه غالبًا ما تكون كاسحة، وهو الأمر الذي يحبذه القائمون على هذه الإعلانات، لذا نقدم لكم مجموعة من أنجح نجوم كرة القدم الذين شاركوا في الإعلانات.
 
1. شارك رونالدو في عدد كبير من الإعلانات الدعائية المختلفة، منها مستحضرات عناية بالشعر ومكملات غذائية ومطاعم وجبات سريعة والملابس الداخلية، هذا بالإضافة بالطبع لإعلانات شركات المنتجات الرياضية، كما انه وجه للعديد من المنتجات الرجالية الفاخرة مثل العطور والساعات الفخمة.
2. يعد ميسي أيضًا من الوجوه الموجودة بقوة في الإعلانات الدعائية لشركات مختلفة، مثل المشروبات الغازية وشركة منتجات رياضية ومقرمشات بطاطس وعناية شخصية.
3. بيكهام من الوجوه التي يحبها الجمهور والشركات على حد سواء، لذا كان من الطبيعي أن يكون الوجه الدعائي لعدد من الشركات.
4. شارك بوفون أيضًا في عدد من الإعلانات الدعائية.
5. شارك محمد صلاح أيضًا في إعلانين بمصر، واحد منهما كان للتوعية ضد المخدرات.
6. ظهر مارسيلو في إلان لاحد الكريمات المرطبة للرجال.
7. الأيقونة المعتزل رونالدينيو ظهر أيضًا بطلًا لإحدى شركات العلكة.
8. روني أيضًا تصدر عددا من الإعلانات.
9. إيسكو كان وجهًا لماركة عطور فاخرة.
10. ولم تكن الشركات لتترك فابريغاس بدون أن تستغل شعبيته.
11. كما استغلت شركة السيارات السويدية مواطنها إبراهيموفيتش للدعاية لها.
12. لم تبتعد الشركات عن الفرنسي جريزمان، بل اختير هو الآخر لتمثيل شركات رياضية.