حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق

حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق حارِس نايمار الشخصي يَحبس نَجمه في الحمام لسبب لا يُصدّق
نجوم كرة القدم هم الأكثر شهرة في هذا العالم. سواء أكان المرء مُحِبًا لكرة القدم أم لا، إلا أن أسماء نجوم الكرة تبدو مألوفة على مسامعه، ذلك أن شهرتهم تتخطّى المستديرة الخضراء، وتتعدّاه إلى شتى اصقاع الأرض. 
النجم البرازيلي نايمار دا سيلفا هو من أشهر تلك الاسماء الكرويّة. نايمار الذي خطف القلوب منذ لحظاته الكرويّة الأولى بأدئه الساحر، لديه قاعدة جماهيريّة واسعة، يَسعون بشكل دائم لتقليده لناحية أزيائه وكذلك تسريحات شعره الغريبة.

إن كنت من محبي نايمار، إليك في الآتي بعض الاسرار التي لا تعرفها عنه: 

  1. حارس نايمار الشخصي اضطر مرة لحبسه داخل حمام المطار خوفًا عليه من تدفاع الجماهير الغفيرة.
  2. نايمار حمل مسؤولية الابوّة باكرًا، وتحديدًا عام 2001 حينها كان في التاسع عشر من عمره حيث رُزق بطفله ديفيد لوكا.
  3. كريستيانو رونالدو هو النجم المفضّل لدى نايمار. 
  4. عام 2013 ظهر نايمار في فيديو مصوّر لأغنية "راب" حققت مشاهدات عالية على موقع يوتيوب وصلت إلى 50 مليون مشاهدة.
  5. نايمار هو سادس أغنى لاعب في العالم، وقد بدأت ثروته بالتكوين حين كان يلعب في صفوف فريق سانتوس، بحيث كان يتقاضى 125 ألف ريـال برازيلي، أي ما يعادل 30 الف جنيه استرليني
  6. مشجعو نايمار يطلقون على أنفسهم اسم "نيمارزيتيس".
  7. سجل نايمار هدفه رقم 100 في مسيرته الإحترافية في يوم عيد ميلاده الـ 20.
  8. نايمار هو من مواليد الخامس من فبراير عام 1992.
  9. عندما كان في سن الرابعة عشرة، سافر نايمار إلى إسبانيا من أجل التعاقد مع ريـال مدريد وعلى الرغم من نجاحه فى مختلف الإختبارات، إلا أن سانتوس دفع له مبلغا ضخما آنذاك، الأمر الذي جعله يعود إلى البرازيل ويجدد عقده معه.