كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟

كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟ كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟ كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟ كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟ كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟ كريستيانو رونالدو طُرِد من المدرسة! فما السبب؟
إذا أردنا أن نتساءل عن النجم المروي الأكثر شهرة في العالم، فلا شك بأننا سنأتي على ذِكر كريستيانو رونالدو. فشهرة هذا النجم البرتغالي تخطّت كل الحدود والحواجز. رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، يلعب في صفوف النادي الملكي ريـال مدريد وكذلك منتخب البرتغال الوطني. 
إنه من أفضل نجوم كرة القدم، بشهادة الكرة الذهبية التي نالها اكثر من مرة. إضافة إلى ذلك فهو من أكثر اللاعبين ثراء حيث يتصدر قائمة اللاعبين الاغنى في العالم، استطاع رونالدو أن يجني ثروته من خلال كرة القدم و كذلك من خلال عدد من العلامات التجارية التي يمثّل رونالدو وجهها الإعلاني.  

هذا ما يعرفه الجميع عن رونالدو، ولكن هناك بعض الاسرار المخفيّة التي لا بد من أن تعرفها عن نجم الكرة الاستثنائي:

  1. طُرد من المدرسة، على الرغم من أنه كان طالبًا مُحِبًا في المدرسة، إلا أنه تعرّض للفصل منها بسبب رميه المقعد على أستاذه الذي سخر من لهجته واستهزأ بالوضع المالي لعائلته. وفي هذا الإطار صرّح رونالدو مرة: "لم أكن غبيًا لكني لم أكن مهتمًا بالمدرسة، وقد رميت المقعد على الاستاذ لأنه قلّل من احترامه لي ولعائلتي".
     
  2. دمعته حاضرة، أطلقت والدة رونالدو على ابنها لقب الطفل الباكي ذلك أنه كان يبكي ويغضب بسهولة إذا لم يمرر له زميله الكرة أو أضاع أحدهم فرصة تسجيل هدف أو تمريرة، أو حتى إذا لم يلعب فريقه المفضّل كما يتمنى.
     
  3. كان على عتبة ليفربول، عام 2003، أوشك كريستيانو على التعاقد مع نادي ليفربول، إلا أنه وفي اللحظة الأخيرة قرر توقيع العقد مع مانشستر يونايتد مقابل 12,2 مليون جنيه استرليني.
     
  4. خضع رونالدو لعمليّة في قلبه، عندما كان في الخامسة من عمره، خضع كرستيانو لعملية جراحية عبر الليزر وذلك بعدما تبيّن أنه يعاني من تسارع في نبضات القلب، الامر الذي يُعيق  مسيرة كرة القدم، و لكن العملية نجحت حينها و اسكتمل حلمه إلى أن أصبح نجمًا لامعًا.