اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق

اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق اعتزال محرز كرة القدم لسبب طبي... ليس الرياضي الأول الذي يتعرض للاختراق
أعلن اللاعب الجزائري رياض محرز ولاعب ليستر سيتي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه سيعتزل ممارسة كرة القدم نهائيًا بناءً على أوامر الطبيب وحفاظًا على حياته.
أثار هذا الخبر قلقًا كبيرا لدى جمهور محرز ومشجعي النادي، فالخبر مفاجئ بشدة ولم يسبق أن عُرف عن محرز تعرضه لوعكات صحية خطيرة، ليعلن النادي فيما بعد أن حساب محرز قد تم اختراقه، وأنه سليم معافى ولا يوجد أي أساس لهذه الشائعة وانه سيتم استرداد الحساب على الفور، وليهدأ الجمهور ويطمئن على لاعبه.
 
محرز لم يكن الضحية الرياضية الأولى لمخترقي الحسابات الإليكترونية، فقد سبق وقال حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما في عام 2017، أن ما نُشر على حساب انستغرام الخاص به بشأن تجديد عقده مع ميلان ليس حقيقيًا، وأن الحساب تم اختراقه، أتى هذا الاختراق في وقت عصيب حيث كان دوناروما ينتظر تحديد مصيره مع الفريق.
 
أيضًا في عام 2016 انتشر على حساب تويتر للاعب الفرنسي سمير نصري لاعب نادي مانشستر سيتي والذي كان معارًا وقتها لنادي أشبيلية، مجموعة من التغريدات الإباحية التي تفيد إقامته لعلاقة جنسية مع طبيبته، بالإضافة إلى صور مخلة لصديقته السابقة، ونشر نصري لاحقًا اعتذارًا قال فيه أن الحساب قد تم اختراقه ولكنه استرده الآن.
 
حسابات اللاعبين ليست وحدها المستهدفة، فقد سبق لمحموعة من المخترقين تسمي نفسها Our mine، أن اخترقت حساب نادي برشلونة الأسباي على تويتر وأعلنوا ضم لاعب باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا للفريق، ثم كررت الأمر بعدها بأيام قليلة مع نادي ريال مدريد ليعلنوا التعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، ويعلنوا في اللحظة ذاتها أن الحساب مخترق وأنه يعاني من قصورًا أمنيًا.