7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير

7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير 7 لاعبين أحدثت وفاتهم صدمة للجماهير

أعادت واقعة وفاة كابتن فريق فيورينتينا الإيطالي دافيدي أستوري، والتي حدثت بشكل مفاجئ أثناء نومه، ذكرى وفاة عدد من اللاعبين الذي كانت وفاتهم مفاجئة أثناء ممارستهم كرة القدم،

من هؤلاء نذكر:

ليام ميلر

توفي ميلر لاعب المنتخب الأيرلندي ونجم مانشستر يونايتد السابق في 10 فبراير 2018عن عمر يناهز 36 عامًا.

أبو بكاري ياكوبو

توفي لاعب المنتخب الغاني ولاعب الوسط لفريق أياكس أمستردام الهولندي في 1 نوفمبر 2017، عن عمر يناهز 35 عامًا.

تشويرول هودا

توفي اللاعب الإندونيسي وحارس مرمى نادي بيرسيلا يوم 15 أكتوبر 2017 عن عمر يناهز 38 عامًا، وهذا بعدما اصطدم بزميله في الفريق خلال مباراة بالدوري المحلي.

شيخ تيوتي 

توفي لاعب منتخب كوت ديفوار ولاعب فريق نيو كاسل يونايتد الإنجليزي في 6 يونيو 2017 عن عمر يناهز 30 عامًا، وهذا أثناء مشاركته لحصة تدريبية مع النادي الصيني بكين إنتربريزس.

بيرماريو موروسيني

توفي اللاعب الإيطالي في مارس 2013 محولًا مباراة فريقه ليفورنو مع بيكسارا إلى مأساة، بعدما أصيب بأزمة قلبية أثناء المباراة .

ميكلوس فيهر

توفي اللاعب المجري ولاعب بنفيكا في 25 يناير 2004، مصابًا بأزمة قلبية على أرض المعلب  أثناء مشاركته في إحدى مباريات الدوري البرتغالي.

محمد عبد الوهاب

توفي اللاعب المصري ولاعب النادي الأهلي والمتخب يوم 31 أغسطس 2006 عن عمر يناهز 2006، حيث سقط على أرض الملعب فجأة أثناء اشتراكه في تدريب مع الفريق، بسبب خلل في عضلة القلب.