كونور ماكجريجور، من فقير يفترش الشوارع إلى الرياضيّ الأعلى دخلًا

كونور ماكجريجور، من فقير يفترش الشوارع إلى الرياضيّ الأعلى دخلًا كونور ماكجريجور، من فقير يفترش الشوارع إلى الرياضيّ الأعلى دخلًا كونور ماكجريجور، من فقير يفترش الشوارع إلى الرياضيّ الأعلى دخلًا كونور ماكجريجور، من فقير يفترش الشوارع إلى الرياضيّ الأعلى دخلًا


صحيح أن بطل الفنون القتالية الشاب الإيرلندي كونور ماكجريجور مُلقّب بسيء السمعة، إلا أنه على المقلب الآخر يعيش حياة فيها الكثير من التفاصيل الشيّقة والمثيرة التي تجعله واحدًا من أكثر الشباب تأثيرًا في محيطه.  قد يُعتبر ماكجريجور مُلهِمًا للشباب بسبب إصراره على الوصول. فهو الذي راوده في صغره حلمًا أوحى له بأنه سيُصبح بطلًا في يوم من الأيام. 


بداية محفوفة بالصِعاب 
في بداياته لم يؤمن به أحد، بل على العكس، تمّ رفضه من قِبل الاشخاص المحيطين به، ومع ذلك لم يستسلم، بل تابع مسيرته نحو بلوغ حلمه. لم يكن يملك مأوى لينام فيه، أمضى العديد من الليالي يفترش الشوارع، يقابل الأحلام باللحم الحي حيث الفقر والحرمان، ومع ذلك لم يستكين، حتى أصبح اليوم بطلًا في الفنون القتالية وواحد من أثرى أثرياء العالم. 


الرياضي الأعلى دخلًا
ثراء ماكجريجور جعله ينضم إلى قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم، وذلك بحسب تقرير نشرته مجلة فوربس الأمريكية، كشفت فيه عن اعتلاء المقاتل الأيرلندي المرتبة رقم 24 في قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم.


34 مليون دولار أميركي
ماكجريجور إنضم إلى قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم بمبلغ 34 مليون دولار خلال عام 2016، حيث حصل بطل وزن الخفيف على هذا المبلغ من خلال نزالين ضد المقاتل الأمريكي نايت دياز، خسر في الأولى وفاز في الثانية، ونزال آخر جمعه مع إيدي ألفاريز فاز فيه بلقب وزن الخفيف في ليلة ufc205.


تقدّم مُنتظَر في المراتب
ولكن هذا الترتيب ليس نهائيًا، ذلك أنه من المتوقّع أن يتقدّم مراتب إلى الأمام، عقب النزال التاريخي الذي سيجمعه مع أسطورة الملاكمة المُعتزل فلويد مايويذر، ليُثبّت مكانته في قائمة الرياضيين الأعلى دخلا في العالم، إذ سيحصل ماكجريجور لقاء هذه المنازلة على مبلغ 75 مليون دولار أميركي.