5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها

5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها 5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها 5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها 5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها 5 ممتلكات مذهلة تضجُ فخامةً في حياة فلويد مايويذر. تعرّف إليها
 
إن أردت أن تتعرّف إلى المعنى الحقيقي لثراء الرياضيين، فلا بد من أن تتوقّف قليلًا أمام حياة فلويد مايويذر. المال والثراء في حياة المُلاكم الأميركي المُعتزل أمر أساسي جدًا. كيف لا وهو المُلقّب بـMoney. 
بعيدًا من حلبات الملاكمة والقتال والعنف، فإن مايويذر ينفق الكثير من المال لشراء حاجاته الخاصة. إنه سخيٌ جدًا حينما يتعلّق الأمر بالفخامة والترف.
في هذا السياق نعرّفك إلى بعض ممتلكات مايويذر، التي ستقف مذهولًا أمام فخامتها،
 
1. الساعات، واحدة من الإكسسوارات الأساسيّة التي يحرص البطل الأميركي على انتقائها بعناية. يملك مايويذر مجموعة مميزة من الساعات كساعة Piaget Galaxy والتي يبلغ ثمنها 650 ألف جنيه استرليني، وساعة Audemar Piguet Royal Oak والتي يبلغ ثمنها 900 ألف جنيه استرليني، وساعة Rainbow Tourbillon والتي يتجاوز ثمنها المليون جنيه استرليني.
 
2. طائرة خاصة، مايويذر لا يستقل طائرات النقل العادية، فهو لا يحب أن يكون بصحبة الكثير من الغرباء، ولهذا قام بشراء طائرته الخاصة من نوع Gulfstream G-V والتي يقدر ثمنها بـ 30 مليون جنيه استرليني.
 
3. المسكن، في حوزة مايويذر ملكية خاصة مساحتها 22 ألف قدم مربع معروفة باسم Big Boy Mansion تتضمن مسبحًا ضخمًا يُطل على المناظر الطبيعية لنيفادا Nevada.
 
4. المجوهرات، يُنفق مايويذر الكثير من المال على المجوهرات الفاخرة، وذلك يبدو جليًا في مظهره. عام 2008 اقتحم لصوصٌ منزله وسرقوا منه مجوهرات تُقدر قيمتها بـ 7 ملايين دولار، وقد عرض مايويذر جائزة قدرها 100 ألف دولار لمن يقدم له معلومات تقود الى إلقاء القبض على اللصوص.
 
5. السيارات، يقتني مايويذر سيارات فاخرة جدًا، تتناسب مع طبيعة الثراء التي يعيشها. في مرآبه ثلاث سيارات من نوع بوجاتي، يبلغ ثمن كل واحدة منها أكثر من 1.5 مليون دولار، كذلك يقتني باقة من السيارات الفاخرة الأخرى وهي، Lamborghinini Aventador, Ferrari 599 GTB, Rolls Royce Drophead Phantom.
فلويد مايويذر وبعد هزمه باكياو حصل على مبلغ 200 مليون دولار، فقام حينها بشراء أغلى سيارة في العالم، والتي لم يصنع منها إلا نسختين وهي سيارة  Koenigsegg CCXR Trevita والتي يبلغ ثمنها 3.25 مليون جنيه استرليني.