فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا

فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا فلويد مايويذر عَينهُ على الفوز وعلى المليار دولار أيضًا


إن سألت أحدهم عن الحدث الرياضي الأضخم الذي سيفترش العالم خلال أسبوع، لا شك بأن الجواب سيكون "نزال القرن". تبدو الأنظار بجميع أشكالها شاخِصة إلى السادس والعشرين من أغسطس، وتحديدًا إلى لاس فيغاس، حيث سيُقام النزال التاريخي بين فلويد مايويذر وكونور ماكجريجور.


فرادة في الفنيّات والماديات
يكتسي النزال طابعًا إستثنئيًا نظرًا لفرادته، ذلك أنه سيجمع مُلاكِمٌ بطل لم يُهزَم في حياته، مع آخر مُنحدر من الفنون القتاليّة في رصيده الكثير من الالقاب والانتصارات، وبالتالي فإن الشغف والحماسة سيتضاعفان منذ اللحظات الأولى للمباراة. كل طرف سيحاول إثبات نفسه وقدراته. 


نزال ملياري
ولكن قد تتساءل في قرارة نفسك عن السبب الذي جعل المنظمين يُطلِقون على هذه المواجهة أنها الأغلى في التاريخ. في الواقع إنها تاريخيّة بالفعل. فبالإضافة إلى المواجهة المختلفة بين الطرفين لناحية المزايا الفنيّة، فإنها تاريخيّة في أرباحها المالية التي قد تتجاوز المليار دولار. 


ترتيب جديد لمايويذر
فلويد مايويذر الملاكِم المُلقّب بـMoney، ستتخطى ثروته بعد هذا النزال حاجز المليار دولار، ليتناسب بالفعل مع لقبه، ويصبح واحد من أكثر الرياضيين ثراء. في هذا السياق، أعلن ليونارد اليربه مدير أعمال مايويذر في تصريحات صحافيّة أن مايويذر سوف يحصد أكثر من مليار دولار بعد تلك المواجهة، ليصبح في المرتبة الثالثة لأغنى الرياضيين بعد مايكل جوردان وتايجر وود. من المتوقع أن يحصل مايويذر على 100 مليون دولار مقابل مشاركته في مواجهة ماكجريجور، الذي سيحصل على مبلغ 75 مليون دولار أميركي.


مايويذر الثري
فلويد مايويذر كان قد تصدّر سابقًا قائمة فوربس لأغنى الرياضيين 3 مرات في 6 سنوات، وهي كالآتي، 
- عام 2012 مبلغ 85 مليون دولار.
- عام 2014 مبلغ 105 مليون دولار.
- عام 2015 مبلغ 300 مليون دولار.