مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة

مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة مايويذر يستقوي بسجلِه النظيف وماكجريجور بضرباته القاضية، فلِمَن سترجح الكفّة
 
بكثير من الحماسة والشغف، ينتظر العالم بأكمله مباراة القرن، التي ستجمع على حلبة واحدة بطل الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر، وبطل الفنون القتاليّة كونور ماكجريجور. العد العكسي للمنازلة بدأ. أيام قليلة، تفصل لاس فيجاس عن الحدث التاريخي، الذي سيعتلي صدارة سِجلّاتها.
 
في هذا السياق، نعرّفك إلى بعض الامور الخفيّة التي يبدو من الممتع أن تعرفها عن نزال القرن، 
• قوّة ماكجريجور في ضرباته، من المعروف أن ماكجريجور ينحدر من عائلة الفنون القتالية، وبالتالي فهو لم يلعب جولة ملاكمة واحدة في حياته منذ أن كان في سن الثانية عشر، فيما فلويد مايويذر يملك سجلأً بـ 49 فوزًا من دون أي هزيمة على مدى 20 عامًا. ما يجعل المواجهة ممتعة هو أن قوة ماكجريجور في الـ MMA تكمن في الضربة القاضية التي يوجهها بيده، حيث نجح بحسم 18 من 21 مباراة بلكمة قاضية.
 
• آخر مباراة لمايويذر كانت منذ سنتين، آخر مباراة شارك فيها فلويد مايويذر كانت في العام 2015 حينها هزَم أندريه بيرتو بالضربة القاضية، وفي ذلك الوقت كان فلويد مايويذر يبلغ من العمر 38 عامًا، حين حقق أيضًا فوزه على ماني باكيو. سِجل مايويذر النظيف الذي يبلغ 49 إنتصارًا، يشكّل خطرًا على منافسه الإيرلندي كونور ماكجريجور، ذلك أنه يسعى بجِد للحصول على الإنتصار الـ50.  
 
• عائدات مالية طائلة، فلويد مايويذر وكونور ماكجريجور سيحققان أرباحًا مالية خيالية مع بيع حقوق هذه المباراة. ففي منازلة تاريخيّة سابقة جرت في العام 2015 جمعت مايوذير بالمُلاكِم باكيو، تم شراء خدمة "دفع مقابل المشاهدة" من قِبل 4 ملايين شخص حول العالم مقابل 75 دولارًا أمريكيًا للمشاهدة العادية و100 دولار أمريكي للمشاهدة بتقنية HD، وحصل فلويد مايويذر حينها على 300 مليون دولار. توازيًا، من المتوقع أن تحقق مواجهة فلويد مايويذر وماكجريجور أرباحًا أكبر بكثير، ذلك أنها ستشهد مواجهة بين ملاكمٍ وبطلٍ في الفنون القتالية.