مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة

مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة مُلاكِم عالمي يخون ثقة ماكجريجور ويفضح سِرًا من أسراره قبيل المنازلة التاريخيّة


يكفي أن تضع إسم كونور ماكجريجور في خانة البحث عبر شبكة الإنترنت، حتى تلتمس مدى تصاعد أهميّته عالميًا، ذلك أنه يتحضّر لمنازلة القرن التي ستجمعه ببطل الملامة الاميركي غير المهزوم فلويد مايويذر. 
المميّز في مسيرة كونور ماكجريجور أنه صنع إسمه بكد وجِد، فإبن التاسع والعشرين عامًا، عانى كثيرًا قبل وصوله إلى مصافي الابطال. في بداية مسيرته لم يؤمن به إلا عدد قليل من الناس، من بينهم زوجته. لاحقًا أصبح إسمًا رائدًا في الفنون القتاليّة، وباتت الناس لا تؤمن إلا بمهاراته. 


من الصفر إلى الأرقام القياسيّة
آخر خسارة تلقّاها كونور ماكجريجور كانت في العام 2010. منذ ذلك الحين وحتى اليوم، يسعى الشاب الإيرلندي البطل المحافظة على سجلِه النظيف، الخالي من الهزائم. منذ ذلك الحين، لم يخسر اي مباراة ابدًا، بل على العكس من ذلك، حافظ على الفوز وبأرقام قياسيّة. ذلك انه قضى على خصومه أكثر من مرّة بالضربات القاضية ومن الدقائق الاولى. 


إنفصال في مسيرة ماكجريجور
اليوم يتحضّر ماكجريجور لمواجهة مايويذر في السادس والعشرين من الشهر الجاري. وتبدو الأخبار عن هذه المنازلة ممتعة ومشوّقة، لاسيّما فيما يتعلّق بالاطراف المُتنازعة. وفي هذا الصدد، إنتشر على شبكة الإنترنت خبر مفاده إنفصال المدرب المميز في عالم الملاكمة باولي ماليناجي، عن بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة كونور ماكجريجور، وذلك قبل مواجهته الهامة أمام أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر.


خالف الوعد
وعلى الرغم من أن ماليناجي قد أكد لجماهير ماكجريجور انه لن يقوم بتسريب أي أسرار أو معلومات عن خطط وطريقة تدريبات المقاتل الأيرلندي واستعداداته لمواجهة مايويذر، إلا أنه خالف وعده وسرّب بعضًا من المعلومات الهامّة.


حاولت إخفاء عيوبه
ماليناجي وعلى شبكة تويتر، غرّد على صفحته الشخصية متحدثًا عن طريقة تدريبات ماكجريجور. قال ماليناجي، "سأتحدث عن ماكجريجور بشكل عام، إنه يتعامل مثل الفتاة الصغيرة عندما يتلقى ضربه في جسمه". وأضاف ماليناجي، "حاولت معه كثير لكي لا تظهر عيوبه على الحلبة.. ولكن لم يفلح ذلك".