فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق

فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق فلويد مايويذر إستثنائيٌ مع حبيباته ويُنفِق في سبيلهنّ أموالاً لا تُصدّق
 
إن أردنا أن نتحدّث عن المُلاكِم الأميركي فلويد مايويذر، فنحن سنتحدّث حتمًا عن رجل واثق من نفسه، بطل في مجاله، وواحد من أثرى أثرياء العالم. يحرص مايويذر في حياته على أن يكون إستثنائيًا في كل شيء. حتى في علاقاته مع النساء. 
لا يغرّك بأن فلويد مايويذر هو ملاكِم شرِس وعنيد، وبالتالي فهو لا يملك وقتًا للغرامياّت. على العكس من ذلك تمامًا، فهو يحرص كل الحرص على تمضيّة أمتع الأوقات مع العديد من النساء، وليس أي نساء، بل أكثرهن جمالًا وإغراء. مايويذر كريمٌ جدًا مع حبيباته ويُنفِق أموالًا طائلة على هداياهنَّ. 
تعرّف في الآتي إلى أجمل خمس نساء دَخلْنَ حياة مايويذر،
1. Josie Harris، هي أم لثلاثة أبناء من أطفال فلويد الأربعة. عانت هذه الجميلة السمراء الكثير بعد زواجها به، ذلك أنه كان يعتدي عليها بالضرب قبل أن يتم سجنه لمدّة90 يومًا قبل أن يتم الطلاق بينهما.
 
2. Shantel Jackson، هذه الفتاة الجميلة دخلت حياة فلويد، واتلقّت منه عرضًا للزواج، ولكنها رفضته بسبب خوفها مما تعرضت له زوجته من اعتداءات وإهانة.
 
3. Raemarni Ball، إنها فتاة شابة يافعة تبلغ من العمر 19 عمًا. إستطاعت الفتاة أن توقِع فلويد في شِباك غرامها. خلال علاقتهما، أنفق الملاكِم الأميركي الكثير من المال على الهدايا الخاصة التي قدّمها لها.
 
4. Princess Love، المعضلة في هذه العلاقة كانت من قِبل الفتاة وليس فلويد. نجمة تلفزيون الواقع دخلت في علاقة غراميّة مع فلويد، ومع مُغنّي الراب الأميركي  Ray J في الوقت عَينه، وهو الأمر الذي جعل فلويد ينهي تلك العلاقة.
 
5. Jamie Lynn، تعرّف فلويد إلى هذه المرأة التي تبلغ من العمر 39 خلال انتقاله من علاقة عاطفية إلى أخرى، ونجح في ذلك في إيقاع شِباكه. سافر برفقتها إلى ميلانو وموسكو ودبي، بالإضافة إلى العديد من مدن العالم، وأهداها عقدًا بلغت قيمنه 2 مليون دولار أميركي، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً.