نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون

نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون نظرة على المنزل ذي الـ100 مليون دولار في وادي السيلكون

احصل على فرصتك لشراء قطعة مترفة من الجنة بتلال بالو التو، فقد عرض سكوت ماكنلي - مؤسس شركة Sun Microsystems- منزله فائق الفخامة للبيع. ويتمتع هذا المنزل بثمن يليق بأثمان منازل منطقة وادي السيلكون الخلابة حيث يبلغ ثمنه 100 مليون دولار. 

قصر فسيح

يتكون المنزل من 20 غرفة بامتداد أربعة طوابق، لذا فهو بمثابة قصر فسيح يمتد على مساحة 581526 قدما مربعا، ويتضمن خمس غرف نوم وسبعة حمامات وحديقة كبيرة، ويتمتع بسحر ريفي مغلف بإطار عصري، لذا فهو مناسب للعائلات، كذلك يتضمن أحدث معدات الحراسة، ومجموعة من وسائل الترفيه العصرية تشمل حوض سباحة وغرفة ألعاب، إضافة إلى غرفة للعب البوكر وغرفة وسائط متعددة مجهزة بالكامل بمقاعد مريحة وشاشة.

قاعة مميزة

أما محبو الرياضة، فيمكنهم الاستمتاع بقاعة التمرينات الرياضية كاملة التأثيث وبناديها الرياضي الداخلي الفاخر، كما تتضمن الملكية ملعب جولف يمتد على مساحة 110 ياردة لمحبي اللعبة، وسيستمتع الذواقة بحفلات الشوي في المنطقة الخارجية المخصصة لها، إلى جانب قاعة البيتزا وقبو النبيذ الداخلي، وإذا لم يكفيك كل هذا، فيعدم المكان المميز كذلك براحة المنتجع الصحي، وبملعب كرة مضرب مميز وبحلبة تزلج على الجليد.
يمنحك المنزل الفرصة لدعوة أصدقائك للإقامة بمنزل الضيوف متكامل الخدمات، ويوفر لك إطلالة خلابة على تلال بالو ألتو الخضراء، ففي النهاية ثمن المنزل البالغ 100 مليون دولار ينبغي أن يمنحك إحساس الملوك.