سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل

سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل سافر حول العالم وعبر الزمن... إليك التفاصيل

هل تتمنى القيام بشيء جديد مع بداية العام المقبل؟ ماذا عن السفر إلى أربعة بلاد على متن واحدة من أكبر الطائرات الخاصة في العالم والإقامة في فنادق من فئة الخمس نجوم وحضور حفلات خاصة والاستمتاع بجولات فاخرة على متن المروحية.

سفر عبر الزمن

تمتع بهذه الرحلة الفاخرة التي تشبه السفر عبر الزمن على متن طائرة A340 فاخرة، وتستمر الرحلة 12 يوما، بعد أن تنطلق من هونج كونج ثم تمر بسيدني ثم هاواي قبل أن تنتهي في لاس فيجاس. وتتضمن العديد من الخدمات الفاخرة التي جعلت شركة Racing Time واحدة من أفخم أربع شركات سفر في العالم، طبقا لفوربس.

محطات للاسترخاء

سيسترخي مشتركو الرحلة في ليلتهم الأولى بفندق ريتز كارلتون بهونج كونج، ثم سينطلقون لسيدني ليقيمون بفندق شانجري لا لمدة ثلاثة أيام ليستمتعوا بأفخم أنواع الخمر في أشهر مناطق النبيذ الاسترالية، قبل أن يتسوقوا في سيدني استعدادا لليلة رأس السنة ( بصحبة متسوق شخصي ) ثم سيستكملون الرحلة على متن يخت خاص ليستمتعوا بمشاهدة الألعاب النارية والاستمتاع بأشهى أنواع النبيذ والأطعمة.
بعد ذلك سيقضي المشتركون أول أيام السنة الجديدة بهاواي حيث ستنقلهم الطائرة لشاطئ خاص تُقدَّم لهم فيه وجبات حاصلة على نجوم ميشلان ثم سيقضون اليوم التالي مسترخيين في رحلة لمشاهدة الحيتان، تليها زيارة مزرعة للأناناس لمعرفة كل شيء عنه.
تنتهي الرحلة بزيارة مدينة لاس فيجاس للاستمتاع بتجربة قمار مثالية، قبل قضاء 3 أيام في الاستمتاع بقيادة أفخم السيارات الخارقة وبجولات في جراند كانيون على متن طائرة مروحية، وبتناول أشهى الوجبات التي يعدها طهاة حاصلون على ثلاث نجوم ميشلان.

تكلفة الرحلة

ويمكنك الاستمتاع بهذه الرحلة الفاخرة مقابل 265 ألف إسترليني (352 ألف دولار)، كما تتيح الشركة تقسيمهم على 3 أقساط ( قيمة كل قسط 88333 إسترليني)، وهو سعر يعد صفقة رابحة، لذا سارع بحجز تذكرتك لأن العدد محدود ل30 فردا فقط.