قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك

قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك قلعة في السماء: اسم يليق بهذه الشقة الموجودة في نيويورك

إذا تمثلت الفخامة في مدينة، فلا شك أنها ستكون نيويورك، وقد منحتنا شقة السطوح الفاخرة هذه التي جددت مؤخرا سببا جديدا لنحلم بهذه المدينة الساحرة.

تقع الشقة في 1سنترال بارك جنوب Apt 1809 وهي جزء من مجمع Plaza Residences وتتمتع بالعديد من المميزات الفريدة ومنها:

  1. إطلالتها الخلابة على أفق المدينة: تتمتع بإطلالة بانورامية على سماء نيويورك وسنترال بارك ومنطقة فيفث أفينو، كما أن صالونها الرئيسي يطل على ساحة Grand Armory Plaza.

  2. تمتعها بلمسة من عصر النهضة الفرنسي: بعد إنفاق 20 مليون دولار على تجديد الشقة، تحولت إلى قصر من عصر النهضة يمنحك إحساس الملوك، حيث تتضمن كل غرف الشقة البالغ عددها 20 سقفا يتراوح ارتفاعها بين 10 و35 قدم كما تتمتع بأعمال فنية وحجرية، إضافة الى اللمسة الفنية التي تضفيها عليها أرضياتها الخشبية ومعدات شركة Nanz.

  3.  فخامتها التي لا مثيل لها: تتضمن الشقة العديد من الخدمات الفاخرة مثل مكتبة Alcove وغرفة مكتب فاخرة مصممة خصيصا وغرفة وسائط متعددة تتضمن مدفأة ديكور وغرفة تناول طعام رسمية مع بار مشروبات، بينما يتضمن الطابق العلوي من الشقة 4 غرف نوم خاصة مع 4 دورات مياه وغرفة جلوس للضيوف وغرفة غسيل، بينما يتضمن الطابق الأوسط من مطبخ صغير وغرفة صالون وغرفة تواليت للسيدات، كما تتضمن الشقة العديد من الجداريات المرسومة يدويا وأفخم التجهيزات التي تمنحها لمسة ذهبية.