في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة

في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة في إماراة عجمان مقاصد سياحيّة تُعيدك مُحمّلًا بكمٍ هائلٍ من الذكريات الجميلة
حين يضع المرء الإمارات العربيّة المتحدة كوجهة له، تراه يحتار في الأماكن التي يمكنه أن يقصدها. كثيرة هي الإمارات المميّزة التي تؤمّن للسائح الرفاهية التي يسعى نحوها. عجمان هي واحدة من تلك الوجهات المميّزة. في رِحاب تلك الإمارة الكثير من المقاصد السياحيّة المميّزة. تشتهر عجمان بتوزّع الفنادق الجميلة في رِحابها. 

إن كان وجهتك عجمان في القريب من الأيام، فإليك باقة من الوجهات التي لا بد من أن تحط رِحالك فيها:

  1. متحف عجمان، إنه من اهم الاماكن السياحة في عجمان. في الأيام الماضية كان هذا المكان حصنًا يمثلك خط الدفاع الأول عن امارة عجمان وًاراً للسلطة السياسية فيها. يعود تاريخه الى القرن الثامن عشر. يضم هذا المتحف عدة اقسام منها مايتعلّق بالاثار والمخطوطات، وقسم آخر للشرطة وقسم الازياء الشعبية وقسم للهدايا التذكارية وغيرها من الاقسام.

  2. مسجد الشيخ زايد، إنه حتمًا من اجمل الاماكن السياحيّة في عجمان وهو من المراكز الدينية الهامة في المدينة. يتميز المسجد بتصميمه المعماري الفريد وقد بُني بأمر من الشيخ راشد من حميد النعيمي وهو الآن من اهم معالم مدينة عجمان.

  3. عجمان سيتي سنتر، هو باختصار وجهة محببة لعشاق التسوق فهو اكبر مجمّع للتسوق في عجمان ويضم الكثير من المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية والمحلية الراقية والتي تضم الالبسة وغيرها. يتضمّن المركز العديد من الوجهات الترفيهية للكبار والاطفال على حد سواء الى جانب صالات السينما والمطاعم والمقاهي المميزة.

  4. شواطئ عجمان، تُعتبر شواطئ عجمان من المناطق السياحية الرئيسية في المدينة حيث يقصدها الكثير من السياح والسكان المحليين للاستمتاع بالرمال البيضاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصحاب في ظل اشعة الشمس الذهبية والمياه الصافية.