5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي

5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي 5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي 5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي 5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي 5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي 5 أمور مذهلة يجب ألا تفوّتها خلال زيارتك المقبلة لأبو ظبي
الذهاب إلى أبوظبي لا يعني فقط أن يقصد المرء العاصمة الإماراتيّة ويتجوّل في شوارعها وأحيائها، بل على العكس من ذلك تمامًا. فالذهاب إلى أبوظبي يعني أن يضع المرء نفسه أمام فرصة لاستكشاف المزيد من الوجهات الغريبة والجميلة، التي لم يسبق أن اختبرها في حياته. 

إن كانت وجهتك أبوظبي في القريب من الأيام، فهذه باقة من المناطق التي يجب ألا تفوّتها ابدًا:

1. الكورنيش، إنه مكان رائع للنزهات. يمتد على مساحة واسعة جدًا ويضم العديد من الأماكن للجلوس والتمتع في رِحابه. يمكنك التجول هناك خلال فترة العصر, أو ربما استئجار دراجة هوائية. ما يميّز الكورنيش هو وجود العلم الإماراتي الكبير على قمة سارية طولها يصل لـ360 قدمًا، كما يمكنك مشاهدة مبنى الكابيتال غيت المائل بزاوية 18 درجة. يمكن للسائح أيضًا زيارة مول أفينوس في برجي الإتحاد المخصص للأزياء الراقية, ومن ثم الانتقال لزيارة قصر الحصن المبنى الأقدم في المدينة. 
 
2. زهور الصحراء، على بُعد ساعة فقط من المدينة المزدحمة تطل على قمم الكثبان الرملية الحادة التي تصل لارتفاع 100 قدم, فهناك خيارات جيدة من الرحلات في مركبات الدفع الرباعي التي تمنح السائح جولة استثنائيّة في رِحاب ذلك المكان. 
 
3. البقاء على الرمال، المكوث في فندق الحياة بارك ذي الخمس نجوم في جزيرة السعديات الذي يجذب السيّاح في فترة الشتاء هو خيار مميّز. بالقرب منه يوجد الشاطئ الذي تضع فيه سلاحف منقار الصقر المهددة بالانقراض بيضها، وبالتالي أنت أمام فرصة لرؤية أمر نادر في الحياة.
 
4. جزيرة المغامرات، جزيرة ياس بالقرب من المطار هي مركز رائع من أجل جولة مليئة بالحماسة والشغف. ليس عليك سوى الاستراحة في مقعدك والتشبث ومشاهدة مفاصلك تتحول للون الأبيض. يوجد هناك واحد من أكبر المنتزه المائيّة في العالم, مع خيارات مذهلة من ركوب الطوف والوديان المائية المرعبة والآلات التي تصنع الموجات اللامتناهية. 
 
5. فيراري، عالم فيراري هو أول مدينة ترفيهية مخصصة لسيارات السباق الرائعة. أما الجولة الأمتع فهي ركوب الأفعوانية الأسرع في العالم فورمولا روسا التي تصل سرعتها لـ 150 ميلاً في الساعة.