فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة

فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة فندق One&Only Royal Mirage بدبي: نظرة جديدة للإقامة المميزة

يعتبر منتجع وان آند أونلي رويال ميراج - One&Only Royal Mirage السياحي بدبي واحدا من أفخم عقارات دبي المطلة على البحر، عوضا عن تتضمنه لبعض من أفضل المطاعم بالإمارة. ويتميز الفندق بقبابه الكبيرة وأسقفه المطلية يدويا وتماثيله البدوية التي تحيي زواره، إضافة إلى أحواض السباحة والحدائق الغناء التي تتناثر بها أشجار النخيل، أما أفضل ما يميز المنتجع فهو مطعم Eauzone وأطعمته الشهية.

أجواء ساحرة

يقع المطعم بين حوض السباحة والشاطئ وينحصر بين زرقة السماء والبحر، ليتمكن زواره من تناول الطعام في المجالس الخلفية المطلة على الخليج على خلفية من غروب الشمس وصوت تلاطم الأمواج بالأسفل. ويمكن بدء زيارة المطعم باختيار وجبة من قائمة الطعام المتنوعة والاستماع لتوصيات طاقم الخدمة الشغوف بالمساعدة، ومن ثم بدء الوجبة بطبق من لفافات الخضروات المقرمشة المتبلة بالشكل الصحيح ومعدة من خضروات طازجة، وكذلك طبق ديم سام الشهي والمقرمش وذي المذاق الغني، ومذاق طبق Wok Fried Beef Tenderloin المتبل بطريقة مثالية.

أطباق شهية

ومن بين الأطباق المعروضة، برز أيضا طعم طبق Nasi Goreng مع صلصة السامبال لمذاقه الشهي ولا يمكن إنكار الطعم اللذيذ لوجبة Fusilli Marinara مع الدجاج المقلي بالثوم والأعشاب والخضروات، أما التحلية، فاشتملت على طبق Lapis Surabaya الذي تكون من طبقة من الكيك مع الفراولة والقرفة منحتها طعما سماويا.
بعد الوجبة الشهية، يمكن التوجه لصالون الكسندر الزواري حيث مصفف الشعر الماهر رامي غازول الذي يصفف الشعر بشكل رائع يزيد كثافة وتموجا ويبقي على شكلها طوال الليل. 
وإضافة للتجربة المطبخية والجمالية المميزة بالفندق، سوف تنبهر أيضا بخدمة الطاقم الذي يرحب بالزوار ويعمل على راحتهم، وبفخامة الفندق وترحيبه وخدماته المطبخية المميزة.