مطعم يقدّم وجباته للزبائن من خلال بالونات الهيليوم

مطعم يقدّم وجباته للزبائن من خلال بالونات الهيليوم مطعم يقدّم وجباته للزبائن من خلال بالونات الهيليوم مطعم يقدّم وجباته للزبائن من خلال بالونات الهيليوم مطعم يقدّم وجباته للزبائن من خلال بالونات الهيليوم

غالبًا ما يتحضّر المرء لكل شيء قبل المضي قدُمًا نحو إجازته، لهذا، تراه يهتم لأدق التفاصيل. وجبات الطعام هي من أبرز الأمور التي يحرص المرء على انتقائها بنفسه، فتراه قبل أن يُسافر إلى هذا البلد أو ذاك، يستقصي عن أفضل المطاعم وأكثرها فخامة، بغية الاستمتاع بوجباته اليوميّة.


أهمية أسلوب المطاعم


كثيرة هي المطاعم الفاخرة المنتشرة في هذا العالم، التي يتهافت عدد من السيّاح لزيارتها كلما أتاحت لهم الفرصة. وكثيرة أيضًا هي تلك التي تتبع اساليب فريدة من نوعها من أجل جلب المزيد من السياح إليها. حتى أن الأساليب التي تتبعها المطاعم بغية جلب السيّاح، تبدو أكثر أهمية أحيانًا من نوع الطعام المُقدّم. 


مطعم يقدّم الوجبات لزبائنه بطريقة لا تُصدّق


في ولاية شيكاغو الاميركية، يتولّى مطعم تقديم وجبات الحلوى بشكل مذهل وفريد من نوعه.  


 إنه مطعم ميشان، له شعبية واسعة في الولاية الاميركيّة. ذلك المطعم ذو النجوم الثلاثة، يقضي غالبيّة السكان في رِحابه أمتع الأوقات، وأكثرها تمييزا، فضلًا عن تناول أشهى الأطباق. وفي إحدى السهرات، وبينما كان الزبائن منهمكين بتناول ألذ الوجبات، فاجأهم القيّمون على المطعم بحلوى فريدة من نوعها. إنها عبارة عن بالونات ممتلئة بالهيليوم ومصنوعة من مواد قابلة للأكل.


كيفيّة تحضير هذه البالونات


على مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، نُشِر مقطع فيديو منشور يُظهِر طريقة تحضير وجبة البالونات الشفافة، حيث تحضّر الخلطة السحرية التي ابتكرها أحد ابرز طهاة المطعم والذي يُدعى غرانت أشتاز، ومن ثم يتم إستخدام مضخة الهيليوم لنفخ البالونات، التي بدورها تقدم وهي مربوطة بخيط للزبائن.


متعة استثنائيّة


بعد ذلك، يتم أخذ البالون بحذر شديد إلى الزبون منعًا لتلاشيه، ويتم تخييره بين تفجيره بدبوس أو فتحه بنفسه، غالبيّة روّاد المطعم يفضّلون الخيار الثاني، ذلك أنه يقدّم متعة إستثنائية أثناء تناول الحلوى. القيّمون على المطعم حذّروا السيّاح من استنشاق كمية كبيرة من الهيليوم الذي بدوره قد يسبب الإغماء.


إليك الفيديو،